شاهد: إصابة 3 أشخاص في حادث دهس وسط لندن

صورة من الحادث كما نشرتها الصحف البريطانية

صورة من الحادث كما نشرتها الصحف البريطانية

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 07-10-2017 الساعة 17:29
لندن - الخليج أونلاين


أعلنت وسائل إعلام بريطانية السبت إصابة 3 أشخاص بحالة حرجة بحادث دهس خارج متحف التاريخ الطبيعي وسط لندن.

وقالت الشرطة البريطانية إنه تم اعتقال شخص وسط لندن يشتبه بتورطه في حادث الدهس، وتجري حالياً عملية تحقيق في دوافع الحادثة، بحسب وكالة "رويترز".

من جهتها أكدت صحيفة "إكسبريس" البريطانية إصابة عدد من الأشخاص بحادث دهس سيارة لمجموعة من المارة، خارج المتحف التاريخ الطبيعي جنوب كنسينغتون في لندن، مشيرة إلى أن سيارات الشرطة والإسعاف هرعت إلى مكان الحادث القريب من متحف التاريخ الطبيعي في لندن.

اقرأ أيضاً :

"الشرق الأوسط الجديد".. هل تتحقق "نبوءة" كونداليزا ورالف؟

وألقت الشرطة القبض على رجل بعدما اصطدمت السيارة بمجموعة من الناس، وكان المتهم قد فاجأ السياح بالحادث في الساعة 02:20 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، بحسب الصحيفة البريطانية.

ونقلت الصحيفة عن شهود عيان، أن الأشخاص الذين أصيبوا بالحادث يتلقون العلاج الطبي غرب لندن. وقد أغلقت الشرطة منطقة الحادث بالكامل، كما انتشرت قوات الأمن قرب متحف فيكتوريا أند ألبيرت ومتحف هارودس بالقرب من الفندق. وقالت وسائل إعلام بريطانية إن "الشرطة لا تتعامل مع حادثة الدهس كعمل إرهابي".

وفي بداية الأمر، استدعى شخص الشرطة عبر الرقم (1421)، وتحدث عن حادث تصادم في طريق المعارض، جنوب كنسينغتون، بحسب متحدث باسم الشرطة.

وأضاف المتحدث أنه يعتقد أن عدداً من المارة قد أصيبوا بالحادث. واستدعيت الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث على الفور، كما اعتقلت الشرطة مشتبهاً به في مكان الحادث. وتجري القوات الأمنية تحقيقات لتحديد الظروف والدوافع من وراء الحادث.

مكة المكرمة