شاهد.. حركات "سوبرمان" و"سبايدرمان" بالزي الخليجي

سوبرمان وسبايدرمان .. بالزي الخليجي

سوبرمان وسبايدرمان .. بالزي الخليجي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 14-05-2016 الساعة 18:28
إسطنبول - الخليج أونلاين


ما بين "سوبرمان" و"سبايدرمان" الشخصيتين الخياليتين ليس ثمة فرق كبير من ناحية اللامعقولية في الأداء والشكل والتكوين، لكن بعض الخصائص يمتاز بها كل واحد منهما عن الآخر، ومن خلالها انتشرت أفلامهما في كل أنحاء الدنيا.

وفي الوقت الذي تساعد قوة "سوبرمان" الخارقة على الطيران في كبد السماء والتحليق بسرعة فائقة، تساعد قوة "سبايدرمان" الخارقة على القفز بشكل سريع ومذهل، والانتقال من مكان لآخر بوقت قصير جداً وتسلق الجدران، وكل ذلك يفعله الخارقان لأجل مساعدة الآخرين، بحسب ما يراد من تلك الشخصيتين عبر السينما.

استحضار هاتين الشخصيتين تسبب به مقطعان من المقاطع المصورة، تداولهما ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، لشابين خليجيين يمارسان هواية محببة عند كل واحد منهما، هي دليل تمتعهما باللياقة العالية والقوة البدنية.

المقطع الأول للمظلي الكويتي محمد الرفاعي، الذي قفز من مروحية في سماء ولاية فلوريدا الأمريكية، وكان ذلك عام 2003، كل ذلك ليس بالغريب، لكن الغريب في الأمر هبوطه بالمظلة مرتدياً الزي الوطني "الدشداشة والغترة والعقال".

المقطع الثاني لشاب سعودي تسلق بمهارة عالية بناية من طابقين، والغرابة هنا أنه أيضاً كان يرتدي الزي الوطني السعودي "الدشداشة والغترة والعقال".

سباحة المظلي الكويتي في الهواء بزيه الغريب عن هذه الرياضة، هي أقرب شبهاً بسباحة "سوبرمان" في السماء، كذلك الحال ينطبق على الشاب السعودي الذي أدى حركات سريعة وملفتة في التسلق وهو يرتدي زي بلاده، حيث كان قريباً بالشبه من "سبايدرمان" وهو يتسلق بشكل غريب البنايات الشاهقة.

مكة المكرمة