شاهد: محاولات لإنقاذ إماراتيَين من الغرق بعد إنقاذ 5 في عمان

الدفاع المدني العماني يسعى جاهداً منذ الأمس لإنقاذ الغريقين

الدفاع المدني العماني يسعى جاهداً منذ الأمس لإنقاذ الغريقين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 24-07-2015 الساعة 22:32
مسقط - الخليج أونلاين

أعلنت سلطات الدفاع المدني في سلطنة عمان، اليوم الجمعة، أن 5 من أصل 7 أشخاص غرقوا في ولاية مرباط في محافظة ظفار بسلطنة عمان، قد تم إنقاذهم، فيما لا يزال البحث جارياً عن شخصين آخرين من دولة الإمارات.

 

وأضافت على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، أن الجهود ما تزال مستمرة في عملية البحث عن المفقودين، نافية صحة الأنباء التي يتم تداولها بالعثور عليهم.

 

 

 

 

 

وتضاربت الأبناء حول عدد الإماراتيين بين مجموع الأشخاص الذين غرقوا، فيما استنتج مراسل "الخليج أونلاين" بعد متابعة مجمل الأخبار الواردة، أن الضحايا عددهم 7، نجا منهم 5 أشخاص هم 4 إماراتيين وعماني، ويجري البحث عن إماراتيان، يغلب أنهما فقدا حياتهما نظراً لكون حادث الغرق حدث أمس الخميس.

 

وكانت "شبكة الأخبار العمانية"، ذكرت على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، أمس الخميس، خبر غرق (4) مواطنين إماراتيين في ولاية مرباط بالسلطنة، قبل أن تقوم الدفاع المدني بتصحيح عدد الغرقى اليوم.

 

وأضافت، أن الجهود م ازالت مستمرة في البحث عن الشخصين المفقودين، منذ مساء الأمس، مشيرة إلى أن رجال شرطة عمان السلطانية والدفاع المدني وطيران سلاح الجو السلطاني وأهالي المنطقة يشاركون في عمليات البحث عن المفقودين.

 

وأفادت الوكالة أن الشخصين المفقودين في البحر من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ونشر الوكالة تحذيرات على حساباتها على الإنترنت، تطالب فيها الأهالي بأخذ الحيطة والحذر وعدم المخاطر بنزول البحر.

 

 

 

وأظهرت صور بثتها وسائل إعلام ونشطاء، على شبكات التواصل الاجتماعي، حشوداً كبيرة من الدفاع المدني والأهالي على الشاطئ في محاولة للبحث عن المفقودين.

 

 

 

 

مكة المكرمة