ضبط محتال كان ينوي الفرار بـ50 مليون درهم في دبي

دعت شرطة دبي الجمهور إلــى توخي الحذر عند التعامـل مــع مثـل هـذه الشركـات

دعت شرطة دبي الجمهور إلــى توخي الحذر عند التعامـل مــع مثـل هـذه الشركـات

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 05-01-2017 الساعة 09:05
دبي - الخليج أونلاين


ألقت شرطة دبي القبض على شاب آسيوي الجنسية، وأحالته إلى النيابة العامة بعدما استولى على 50 مليون درهم، من عدد من الأشخاص جارٍ حصرهم، بعد قيام مزيد من الضحايا بتسجيل أقوالهم.

وقال المقدم ماجد السويدي مدير مركز شرطة البرشا بالإنابة، في الإمارة، لصحيفة "البيان"، الخميس: "أُلقي القبض على شخص آسيوي الجنسية يبلغ من العمر 37 عاماً يوم 21 من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعد ورود عدد كبير من البلاغات ضده، وذلك قبل فراره من الدولة".

وأضاف: "تفيد البلاغات بأنه كان يمتلك شركة للمضاربة في البورصة بمنطقة (الميديا سيتي)، وأنه حصل على مبالغ تقدر بـ50 مليون درهم، من عدد من الأشخاص لاستثمارها في البورصة، نظير فوائد شهرية تتراوح بين 100% إلى 120% إلا أن المشتركين فوجئوا بتوقف الأرباح، وعندما توجهوا إلى مقر الشركة تبين أنها مغلقة".

اقرأ أيضاً :

الموساد يخاطب العرب بلغة "التجنيد"

ولفت المقدم السويدي أنه تم التعميم على صاحب الشركة منذ ذلك الحين، بناءً على تلك البلاغات، وأُلقي القبض عليه في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي وأحيل إلى النيابة العامة، التي قامت بتكفيله مع استمرار تلقي البلاغات.

وأشار السويدي إلى أن التحقيقات ما زالت جارية في القضية، وأن أحد الضحايا أكد أنه أودع لدى المتهم 25 ألف دولار، وأنه جلب إليه عدداً كبيراً من المشتركين الجدد، الذين راحوا يلقون باللوم عليه بعد أن ضاعت أموالهم، داعياً الجمهور إلــى توخي الحذر عند التعامـل مــع مثـل هـذه الشركـات.

مكة المكرمة