فاجعة في مصر.. العثور على 3 أطفال مذبوحين بأكياس سوداء

جميعهم من أصحاب البشرة السمراء

أطفال مصر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 10-07-2018 الساعة 15:36
الجيزة – الخليج أونلاين

عثر الأمن المصري على جثث 3 أطفال بها جرح ذبحي بالرقبة في حالة تعفّن داخل أكياس بلاستيكية، بمنطقة المريوطية التابعة لمحافظة الجيزة شمالي مصر.

وقالت تقارير إعلامية مصريّة إن شرطة المنطقة عثرت، صباح الثلاثاء، على جثث 3 أطفال ملقاة بجوار فيلا مهجورة داخل أكياس قمامة في حالة تعفّن.

وكشفت المعاينة الأوّلية أن الجثث عُثر عليها داخل أكياس سوداء ومقطّعة لأشلاء في حالة تعفّن تامّ ومشوّهة، ويرجَّح قتلهم منذ أكثر من أسبوع.

 

 

لكن تقارير إعلامية مصرية محلّية أخرى ذكرت أن مناظرة النيابة الأولية للجثث أسفرت عن عدم وجود آثار ذبح أو جراحات لاستئصال أعضاء بشرية، في وقت رجّحت فيه مصادر أمنية أن الأطفال الثلاثة تم قتلهم بالسمّ أو الخنق، وتجري حالياً التحرّيات والتحقيقات لتحديد هوياتهم.

وأكّدت مصادر أمنية مصريّة أن رجال الشرطة تحفّظوا على كاميرات المراقبة بالمنطقة التي عُثر فيها على الجثث الثلاث، في محاولة لفكّ طلاسم الواقعة، في حين سادت حالة من الرعب بين السكان الذين تجمّعوا بمحيط موقع الحادث منذ ساعات الصباح الأولى.

ورجّح مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة أن تكون عصابة للاتّجار بالأعضاء وراء ذبح الأطفال الثلاثة والتخلّص منهم، مشيراً إلى أن طريقة التخلّص من الأطفال تشير إلى أنهم سقطوا ضحيّة لمثل تلك العصابات، وفق ما نقل موقع "مصراوي".

وكشف المصدر أن أعمار الأطفال لا تتعدّى الـ5 سنوات، يبلغ عمر الأول سنة، والثاني 3 سنوات، والثالث 5 سنوات، موضّحاً أن جميعهم من أصحاب البشرة السمراء.

ووفق نفس المصدر، فقد وجدت موظفة كانت متّجهة نحو محلّ عملها كلباً "ينهش" في أكياس سوداء، حتى ظهر رأس رضيع، قبل أن تبدأ بالصراخ حتى تجمّع أهالي المنطقة من حولها لاكتشاف الأمر، والاتصال برجال الشرطة لاكتشاف تفاصيل الجريمة.

مكة المكرمة