"فيسبوك" يعيد محفظة لصاحبها بعد 35 عاماً

المحفظة سرقت من طفل كان عمره عشر سنين وعادت إليه وهو في عمر 45

المحفظة سرقت من طفل كان عمره عشر سنين وعادت إليه وهو في عمر 45

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 29-03-2015 الساعة 21:38
لندن - الخليج أونلاين


ساهم موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في إعادة محفظة لشاب بريطاني سرقت منه وهو طفل في عمر العاشرة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، أن "جون ستيل كان في العاشرة من عمره، وتمت سرقة محفظته في أثناء عطلة على الشاطئ، حيث كان نائماً في كابينة على البحر، فاقتحمها لص في أثناء نومه وسرق المحفظة".

وأضاف ستيل: "بالطبع نسيها، وفقدت الأمل في العثور عليها مجدداً"، وأوضحت الصحيفة أن "ستيل الذي أصبح في الـ45 من العمر، فوجئ بسيدة تراسله من عبر فيسبوك، وترسل له صورته في الطفولة التي كانت داخل المحفظة وصورة المحفظة".

ووفق الصحيفة البريطانية، فإن "شيلي ديفيس هي السيدة التي عثرت على المحفظة بعد 35 عاماً؛ إذ وجدتها مدفونة في تجويف في جدار منزلها عندما كانت بصدد تجديد المنزل".

ووجدت داخل المحفظة صورة جون وهو طفل، إضافة إلى جنيه استرليني، إذ كان اسم جون وعنوانه مكتوبين على الصورة، فنشرتهما على "فيسبوك" فتعرف عليه عدد من أصدقائه وتواصلت معه وقابلته لتعطيه المحفظة.

وتقول ديفيس: "أعتقد أن جون مندهش جداً ومسرور حقاً؛ فللمحفظة والصورة قيمة عاطفية كبيرة بالتأكيد".

ويبدو أنه على الرغم من تلك السنين الطويلة التي مرت، على المحفظة المخبئة في جدار منزل السيدة ديفيس، إلا أنه صدق المثل القائل: "المال الحلال لا يضيع".

مكة المكرمة