مزاد وسفينة.. يُدخلان محاكم دبي موسوعة "غينيس"

محاكم دبي باعت أغلى سفينة عبر التطبيقات الذكية بالمزاد العلني

محاكم دبي باعت أغلى سفينة عبر التطبيقات الذكية بالمزاد العلني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 25-11-2014 الساعة 23:35
دبي - الخليج أونلاين


دخلت محاكم دبي موسوعة غينيس للأرقام القياسية؛ لبيعها أغلى سفينة عبر مزاد إلكتروني، من خلال التطبيقات الذكية المستخدمة، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين محاكم دبي والإمارات للمزادات، إذ بلغت قيمة السفينة قرابة 74 مليون درهم.

وتسلم طارش عيد المنصوري، مدير عام محاكم دبي، شهادة التسجيل من إدارة الموسوعة العالمية للأرقام القياسية "غينيس"، وقد شارك بالمزاد مجموعة من المستثمرين من مختلف دول العالم، مما كان له الأثر في الوصول إلى أعلى سعر، وتم إرساء المزاد على صاحب أعلى عطاء، وهي إحدى الشركات الكبرى التي شاركت بالمزاد من مقرها في شرق آسيا.

وأعرب مدير عام محاكم دبي "عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي حققته المحاكم للمرة الثانية، كمحكمة وحيدة على مستوى العالم، تدخل موسوعة غينيس العالمية، فهذا الإنجاز يعد إضافة إلى سلسلة الإنجازات المهمة التي حققتها محاكم دبي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى المستوى العالمي".

كما أكد "حرص محاكم دبي على التميز والريادة دائماً، وتقديم كل ما هو مبتكر ليلبي احتياجات المتعاملين، ومن هذا المنطلق يأتي اهتمام محاكم دبي بتقديم كافة خدماتها إلكترونياً، وتحولها إلى التطبيقات الذكية للوصول إلى رسالة الدائرة في تحقيق العدالة في المجتمع".

مكة المكرمة
عاجل

هيومن رايتس ووتش: على السلطات السعودية تقديم أدلة على سلامة المعتقلات داخل السجون

عاجل

هيومن رايتس ووتش: المحققون السعوديون عذبوا ما لا يقل عن 3 ناشطات سعوديات منذ مايو 2008