مصرع شاب بعد تعرضه للسعات أكثر من ألف نحلة بأمريكا

"شوهد أليكس ممدداً على الأرض" (أرشيف)

"شوهد أليكس ممدداً على الأرض" (أرشيف)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 30-05-2016 الساعة 11:57
واشنطن - الخليج أونلاين


توفي شاب عمره 23 عاماً كان قد خرج في نزهة هادئة في أحد متنزهات ولاية أريزونا الأمريكية، بعد أن تعرض للسعات أكثر من ألف نحلة، وهو سرب كان خطيراً إلى حد أنه أحبط محاولات متكررة من رجال الإنقاذ للوصول إليه.

وقال مكتب قائد شرطة مقاطعة ماريكوبا، في بيان صحفي، إن أليكس بيستلر زار متنزه يوزري ماونتن مع صديقته يوم الخميس، وكانا يتمشيان عندما حدث هذا الهجوم الذي لم يسبقه أي استفزاز، بحسب رويترز.

ولم يُعرف هل كان بيستلر مصاباً بحساسية من النحل، وتقول صفحته على فيسبوك إنه نشأ في إيلتون بولاية لويزيانا، ولكنه انتقل بعد ذلك إلى نورث داكوتا.

ولم يُعرف على الفور أيضاً هل كان النحل الذي هاجمه من النوع الأفريقي "القاتل" الذين يهاجر شمالاً من البرازيل، وأُلقي اللوم عليه في سلسلة من الهجمات القاتلة في أريزونا وولايات أخرى.

وقال مكتب قائد شرطة ماريكوبا إنه أثناء سير الاثنين في المتنزه هاجمهما فجأة سرب من النحل، وبدأ يلسع بيستلر في حين لجأت صديقته إلى مرحاض.

وقال بيان: "شوهد أليكس ممدداً على الأرض، وكان النحل ما زال يغطيه، ولم يستطع الاقتراب منه بسبب عدوانية النحل".

وأضاف مكتب قائد الشرطة أن النحل أجبر موظفي المتنزه الذين حاولوا الاقتراب من بيستلر على التراجع، وقال إن محاولة ثانية لم تكلل أيضاً بالنجاح بسبب "عدوانية" النحل.

مكة المكرمة