هكذا عايد أولاد سلمان العودة أباهم المعتقل "تعسفياً"

"العودة" معتقل منذ أشهر من دون محاكمة

"العودة" معتقل منذ أشهر من دون محاكمة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 16-06-2018 الساعة 18:43
الرياض - الخليج أونلاين


وجّه أبناء الداعية السعودي المعتقل سلمان العودة، تهنئةً مؤثِّرة، على وسائل التواصل الاجتماعي، لوالدهم المعتقل منذ أشهر طويلة ضمن حملة مستمرة استهدفت المئات، بينهم دعاة وناشطون سياسيون وحقوقيون.

ففي مقطع فيديو نشره عبد الله العودة، نجل الداعية المعتقلِ، في تغريدة بموقع "تويتر"، هنأ الأطفال والدهم بالعيد، وعبَّروا عن حبِّهم واشتياقهم إليه.

وكتب عبد الله في التغريدة المرفقة بالمقطع المصوَّر: "في عيد هذه السنة يفتقد هؤلاء والدهم الشيخ المعتقل سلمان العودة، الذي غيَّبه الاعتقال التعسفي؛ لذلك قدَّموا معايدتهم عبر الأثير؛ لكي تخترق أسوار الحجب والاعتقال والحرمان".

اقرأ أيضاً:

ة"عساكم من عواده".. كيف يتبادل الخليجيون التهاني في العيد؟

وكان "العودة"، الذي يُوصف بأنه من أبرز وجوه تيار الصحوة بالسعودية، اعتُقل في منتصف سبتمبر الماضي، في إطار حملة اعتقالات، قالت السلطات إنها موجَّهة ضد أشخاص يعملون لصالح جهات خارجية ضد أمن المملكة، ولم تتم إحالته حتى الآن إلى المحاكمة، كما لم توجَّه إليه رسمياً أيُّ اتهامات.

وفي فبراير الماضي، تمكنت عائلة "العودة"، لأول مرة، من زيارته في سجن ذهبان بمدينة جدة (غربي المملكة)، وكشف عن تلك الزيارة ابنه عبد الله، الذي قال إن العائلة اطمأنت على صحته، ووصف حالته بأنها "طيبة".

مكة المكرمة