25 قتيلاً بحريق جازان.. والجهات الحكومية تبحث الأسباب

الدفاع المدني: حادث مستشفى جازان انتهى وتتولى الجهات التحقيق بالحادث

الدفاع المدني: حادث مستشفى جازان انتهى وتتولى الجهات التحقيق بالحادث

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 24-12-2015 الساعة 08:23
الرياض - الخليج أونلاين


وجه الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان السعودية، باستجلاء أسباب حادث الحريق الذي شهده مستشفى جازان العام فجر اليوم الخميس، وأسفر عن وفاة 25 شخصاً وإصابة 107 آخرين.

وأوضح وكيل إمارة جازان المساعد علي بن موسى زعلة، أن أمير المنطقة على تواصل ومتابعة مباشرة مع المسؤولين بالمديرية العامة للشؤون الصحية وإدارة الدفاع المدني والجهات ذات العلاقة؛ للوقوف على الجهود المبذولة لاحتواء الموقف، وإجلاء المرضى النزلاء، وتقديم الخدمات الإسعافية والعلاجية للمصابين، والاطلاع على تفاصيل وملابسات هذا الحادث.

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني السعودية أعلنت في وقت سابق من اليوم الخميس، أن 25 شخصاً لقوا مصرعهم وجرح 107 آخرون في حريق في مستشفى في جازان جنوب المملكة.

وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني عبر حسابها في موقع "تويتر"، أن "فرق الدفاع المدني سيطرت على الحريق، وتتولى الجهات المختصة التحقيق لمعرفة أسباب الحادث"، مضيفة أن "21 فرقة دفاع مدني وعدداً من الجهات ذات العلاقة باشرت بإخماد الحريق".

وأضاف الدفاع المدني أن "الحريق اندلع في وحدة العناية المركزة والنساء والولادة في مستشفى جازان العام"، مشيراً بعد ذلك إلى أن "حادث مستشفى جازان انتهى وتتولى الجهات التحقيق لمعرفة أسباب الحادث".

01

02

03

12

11

10

9

8

7

6

5

4

3

1

مكة المكرمة