مركز الملك سلمان يدعم "أونروا" بـ30 ألف سلة غذائية

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، اليوم الأحد، برنامجاً تنفيذياً لتقديم 30 ألف سلة غذائية للاجئين الفلسطينيين في المناطق الأكثر تضرراً في سوريا.

وأكد مدير الإغاثة العاجلة بالمركز، فهد العصيمي، أهمية التوقيت للتوقيع لدعم الفلسطينيين اللاجئين في خمس مناطق سورية ليستفيد من البرنامج 122.314 شخصاً، حيث سيتم تقديم 30 ألف سلة غذائية لستة أشهر بدءاً من هذا التوقيع، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

اقرأ أيضاً :

8 ملايين سوري استفادوا من مشاريع "قطر الخيرية" منذ 2011

وعقب التوقيع قال بيير كراهين، المفوض العام لـ"الأونروا": "نحنُ فخورون بعلاقاتنا مع مركز الملك سلمان. علاقتنا بالمملكة منذ زمن طويل مبنية على الثقة المتبادلة والدعم المتواصل، خاصة أن المملكة هي ثاني أكبر المانحين على مستوى العالم للعمل الخيري"، واصفاً البرنامج بالأول من نوعه الذي يوقع مع المركز.

وأضاف كراهين: "نحن ممتنون لمعالي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة، الدكتور الربيعة، على تسهيل توقيع البرنامج لدعم اللاجئين في فلسطين وسوريا"، مبيناً أن البرنامج سيدفع بعمل "الأنروا" نحو برامج جديدة لا سيما في غزة والضفة الغربية.