• العبارة بالضبط

بطولة فزاع للصيد بالصقور تنطلق بـ"الطيارة اللاسلكية" للشيوخ

انطلقت، الاثنين، بطولة فزاع للصيد بالصقور "التلواح"، التي ينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وتعد البطولة الكبرى على أجندة البطولات في المركز.

ودشنت تصفيات "الطيارة اللاسلكية" للشيوخ، منافسات البطولة حينما حلقت في سماء دبي، بينما قدمت الصقور المشاركة أقوى أداء؛ بقيادة الصقارين الطامحين إلى كسب الناموس في البطولة، التي تجذب الأقوى والأفضل في جميع فئاتها الشاملة والمتنوعة.

وتقام الفعاليات في الموقع الدائم لبطولات فزاع للصيد بالصقور في منطقة الروية بدبي حتى 12 يناير/كانون الثاني الجاري، بمشاركة نخبة من المتنافسين في مختلف الفئات والمجموعات.

اقرأ أيضاً:

وسط إقبال واسع.. "الصيد بالصقور" يُشعل حماس الإماراتيين

ووفقاً للبرنامج الذي اعتمدته إدارة البطولات بالمركز، بدأت البطولة- كما كان معداً- بمنافسات "الطيارة اللاسلكية" فئة الشيوخ، تليها بداية التصفيات لفئتي الشيوخ والعامة، التي ستقام يومياً، على أن تكون النهائيات يومي الـ11 والـ 12، ويتخللها فئتا المحلي والخليجي، يومي الـ9 و10، في حين ستكون بطولة الناشئين في الـ7 من الشهر ذاته.

وتستمر البطولة لـ11 يوماً، وتحديداً حتى الـ12 من الشهر الجاري، ويتوقع أن تكون حافلة ومليئة بالإثارة والتشويق، بفئاتها الشاملة والمتنوعة، إضافة إلى رصد جوائز مالية ضخمة للفائزين.