• العبارة بالضبط

فتح باب الانتقالات الشتوية رسمياً في الكويت

فتح الاتحاد الكويتي لكرة القدم، رسمياً، باب الانتقالات الشتوية التي تمتد شهراً كاملاً، تأهباً لقيد الأندية للاعبيها الجدد في كشوفات الاتحاد المحلي.

وستعمل لجنة المسابقات في الاتحاد الكويتي على قيد اللاعبين على فترتين، صباحية ومسائية؛ لاستيعاب أكبر قدر ممكن من عمليات التسجيل، وتخفيفاً عن الأندية.

وأبرمت عدة أندية كويتية صفقات في الأيام الماضية؛ إذ تعاقد خيطان مع الفرنسي إمام، وبرقان مع الأسترالي دامي، كما تعاقد التضامن مع السوري حميد ميدو.

ووصل إيفان الكرواتي، الذي دافع سابقاً عن ألوان الفحيحيل والقادسية، إلى العاصمة الكويتية؛ لارتداء قميص الجهراء هذه المرة.

اقرأ أيضاً :

فترة الانتقالات الشتوية تبدأ الأربعاء في السعودية

وقد يضم الكويت إلى صفوفه النجم الأردني منذر أبو عمارة، في ظل فشل إدارة العربي في حسم الصفقة لصالحها؛ بسبب مغالاة ناديه الذي يمتلك بطاقته.

ولم تُعرف بعدُ أهداف نادي الكويت في سوق الانتقالات الشتوية، حيث تفرض الإدارة سياجاً من السرية والكتمان، كما أنها ستكون مجبَرة على فسخ التعاقد مع أحد محترفي الفريق إذا ما أرادت التوقيع مع صفقة جديدة.

وهنا يدور الحديث حول السوري فراس الخطيب، والإيفواري جمعة سعيد، والمغربي عادل أرحيلي، والسيراليوني محمد كمارا.

على صعيد متصل، نجحت إدارة العربي في إبرام صفقة واحدة حتى الآن بالحصول على خدمات لاعب القادسية حمد العنزي، على سبيل الإعارة، في حين تخطط لعقد مزيد من التعاقدات بعد رحيل الثلاثي السنغالي داماو، والسوري أحمد الصالح، والبرازيلي إلياسو.