• العبارة بالضبط

شاهد: ريال مدريد يمطر شباك غرناطة بخماسية في"الليغا"

أمطر نادي ريال مدريد، السبت، مرمى ضيفه غرناطة بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للمسابقة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الريال إلى 40 نقطة بفارق ست نقاط عن مطارده برشلونة، في حين تجمد رصيد غرناطة عند 9 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

ودخل الريال المباراة مهاجماً منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وتمكن إيسكو من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 12، عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها أرضية زاحفة في الشباك.

ومع حلول الدقيقة 21 أضاف الريال الهدف الثاني؛ عندما سدد الكرواتي لوكا مودريتش كرة قوية فشل الحارس في الإمساك بها، لتجد الفرنسي كريم بنزيما الذي سددها بسهولة في المرمى.

ولم يمر على الهدف الثاني طويلاً؛ فبعدها بخمس دقائق أضاف الريال الهدف الثالث عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تلقى كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك.

وانهار غرناطة بشكل لافت للنظر، لدرجة أنه تلقى الهدف الرابع في الدقيقة 31 عن طريق إيسكو مسجلاً الهدف الثاني له في المباراة.

وتواصل الضغط من جانب الريال وتمكن كاسيميرو من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 58، لتتوالى الفرص الضائعة من الجانبين، ويخرج الريال فائزاً بالنقاط الثلاث.

ونجح ريال مدريد في معادلة رقم غريمه برشلونة في عدد المباريات التي خاضها دون خسارة، بإجمالي 39 مباراة على التوالي، في مختلف المسابقات التي خاضها الملكي.