50 متسابقاً كويتياً في بطولة البحرين الدولية لسباق السرعة

أكد رئيس لجنة الـ"دراغ ريس" بنادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات، دعيج الفهد الصباح، جاهزية متسابقي النادي لتسجيل مشاركة إيجابية في الجولة الثالثة من بطولة البحرين الدولية لسباق السرعة.

وقال دعيج الفهد الذي سيرأس وفد النادي في البطولة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، الثلاثاء، إن البطولة التي ستنطلق بمشاركة نخبة من المتسابقين تعد من أقوى البطولات، التي تقام بالمنطقة الخليجية، وتحظى بحضور جماهيري غفير وتنظيم مميز.

وأضاف أن البطولة تعد الأبرز في سباقات الـ"دراغ ريس" على مستوى الخليج، ويشارك فيها نخبة من أفضل المتسابقين أصحاب المستوى العالي، ما يدل على قوتها وشدة منافساتها.

اقرأ أيضاً :

القطري عمرو الحمد يشارك في سباق دبي 24 ساعة للسيارات

وذكر أن البطولة سيشارك فيها أكثر من 50 متسابقاً كويتياً، إلى جانب العديد من المتسابقين الخليجيين الذين سيشاركون في هذه البطولة عالية المستوى، مبيناً أن تجارب السرعة ستقام، ليلة الأربعاء، ثم يقام السباق النهائي يومي الخميس والجمعة.

وأكد ثقته بقدرات المتسابقين على تسجيل نتائج إيجابية في هذا المحفل الدولي الكبير، وتشريف سمعة رياضة المحركات الكويتية، وتقديم ما يعكس المستوى الحقيقي الذي وصلت إليه هذه الرياضة في الكويت.