• العبارة بالضبط

6 سيارات قطرية تشارك في ثالث جولات "الدراغ ريس" بالبحرين

يواصل متسابقو قطر استعداداتهم المكثّفة لخوض منافسات الجولة الثالثة من بطولة المحترفين العربية (الدراغ ريس)، التي تنظّم بتعاون مشترك بين نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية، ونادي البحرين للدراغ ريس، وتنطلق منافساتها، الخميس، على حلبة البحرين.

وأجرى العنابي منذ وصوله إلى المنامة، الاثنين، عدداً من الاختبارات على حلبة البحرين الدولية، وذلك من أجل الاطمئنان على سياراته المشاركة في الجولة الثالثة من البطولة، كما جاء في وكالة الأنباء القطرية (قنا).

ومن المقرر أن تستمر اختبارات فريق العنابي حتى مساء الأربعاء، على أن تبدأ منافسات التجارب التأهيلية، الخميس، والتي يحدد بناءً عليها جدول المواجهات الثنائية لسباقات الجولة الثالثة، والتي ستنطلق الجمعة المقبل.

ويتطلع فريق العنابي بعد تألقه الكبير في منافسات الجولة الماضية إلى استكمال مسيرة التفوق في المحطة الثالثة لهذه البطولة، قبل أن يصل قطارها إلى الدوحة نهاية الشهر الحالي لإقامة ثلاث جولات على التوالي.

اقرأ أيضاً :

50 متسابقاً كويتياً في بطولة البحرين الدولية لسباق السرعة

ويشارك العنابي بست سيارات ضمن عدد من الفئات خلال الجولة الثالثة؛ إذ يسجل حضوره في الفئة الأقوى وهي فئة البرومود، بثلاثة متسابقين، يتقدمهم القطري مهنا النعيمي، والذي يسعى لتعويض الإخفاق في الجولة الثانية، وتحقيق فوزه الأول والصعود لمنصة التتويج للمرة الثانية هذا الموسم، بعد أن صعد إليها في الجولة الأولى عندما حل بالمركز الثالث.

ويتولى قيادة سيارة الفريق الثانية المتسابق مصطفى الأتات، الذي حقق الفوز في الجولة الماضية، ويسعى في هذه الجولة لمواصلة سكة الانتصارات أيضاً، والتقدم نحو صدارة الترتيب العام. أما الحضور الثالث للفريق في هذه الفئة فسيكون عن طريق المتسابقة ليزي موسي، التي أنهت الجولة الماضية على منصة التتويج الثانية.

وينتظر أن تشهد الجولة الثالثة الكثير من الإثارة والأرقام المثيرة بعد المنافسات القوية التي شهدتها البطولة في جولتها الثانية التي أقيمت في الـ 22 والـ 23 من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي في البحرين، خاصة أن الجميع يعرف أن هذه البطولة هي الأقوى على مستوى المنطقة؛ نظراً لما تتمتع به من مشاركة أبطال رياضة الدراغ ريس في العالم.

وتأتي بطولة المحترفين العربية للدراغ ريس، التي تمتد على مدار 8 جولات، كثمرة تعاون مشترك بين النادي البحريني ونادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية، لتكون الأولى على مستوى المنطقة.

وستجمع نقاط المتسابقين في جولات هذه البطولة، سواء تلك المقامة على حلبة البحرين، أو تلك المقامة على حلبة نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية؛ لمعرفة أبطال الموسم الذين سيتم تكريمهم في الجولة الأخيرة المقامة على حلبة البحرين.