زيدان يطمح للتتويج بـ"الثلاثية" مع نادي العاصمة الإسبانية

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الأربعاء، أن التتويج بالثلاثية هذا الموسم هو هدفه الرئيسي وكذلك هدف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وفي مؤتمر صحفي، نقلته صحيفة "آس" الإسبانية، قال زيدان: "نحن نعيش يوماً بعد يوم، فالثلاثية (الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا) هي هدفنا، لكن الطريق ما زال بعيداً علينا".

C16Q9aiXAAsPtR0

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق خمس نقاط عن غريمه برشلونة، كما أن لديه مباراة مؤجلة أمام فالنسيا، إضافة إلى بلوغه الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يتعين عليه تخطي عقبة نابولي الإيطالي لمواصلة مشواره في "أمجد الكؤوس الأوروبية".

أما في كأس ملك إسبانيا، فقد بات ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى دور الثمانية بعد فوزه الكبير ذهاباً على إشبيلية في ملعب سانتياغو برنابيو بثلاثية نظيفة.

وعن مباراة الخميس أمام إشبيلية في إياب كأس ملك إسبانيا، قال زيدان: "نعلم أنها ستكون مباراة مختلفة، لأن إشبيلية سيُحاول تقديم أفضل ما لديه للفوز باللقاء، أعتقد أنه تنتظرنا مباراة معقدة، لكننا على استعداد لذلك، ولا شيء سيتغير".

وأضاف: "في نهاية الموسم سنخوض مباريات معقدة، ومواجهة إشبيلية ستكون واحدة من هذه المباريات رغم فوزنا ذهاباً بثلاثية نظيفة".

وفيما يتعلق بغياب الكولومبي جيمس رودريغيز عن لقاء الغد، أكد زيدان أن "رودريغيز يعاني من إصابة خفيفة، وكما جرت العادة، لن نخاطر بإشراكه، لأنه ما زالت تنتظرنا العديد من المباريات".