من ممثل فاشل إلى نجم إعلانات.. تعرَّف أكثر على "بيتزا" ترامب

على مدار سنوات عدة، وقبل توليه الرئاسة، لمع نجم الملياردير الأمريكي دونالد ترامب ضمن أسوأ الممثلين محبي الأضواء.

فليس من السهل على شخص ثري أن يفشل في التمثيل، ولا تُوكل إليه سوى الأدوار البسيطة، والمشاهد التي لا تزيد على دقائق قليلة، سواء في المسلسلات أو الأفلام، أن يواصل الظهور على الشاشات.

إذ إن ترامب، المعروف بوصفه عملاق العقارات الأمريكي، الذي أعطاه التمثيل جائزة وحيدة كانت لقب "جائزة أسوأ ممثل"، لم يتراجع عن الظهور على شاشات التلفاز، ولم تكن سلسة الفشل تلك مؤثرة سلباً على حياته العملية؛ بل كانت كأنها إنجازات، وهو ما أكده بظهوره في إعلانات تلفازية، منذ عام 1989.

اقرأ أيضاً :

أرعب المنجمين.. "الديك" أنجب هيروشيما وهتلر وانتهى بترامب

ففي ذلك العام، ظهر ترامب في إعلان تجاري ليرّوج للعبة "Donald Trump Board Game" بالمشاركة مع الممثل فيل هارتمان. وهو الإعلان الذي يظهر ترامب في نهايته، ليردد عبارة "My new game is Trump: The Game".

ترامب بدخوله عالم الأضواء من بوابة الإعلانات صار بطل إعلانات ماركة البيتزا العالمية الشهيرة "بيتزا هت".

ويظهر دونالد ترامب في مقطع إعلاني وهو يتصارع مع زوجته برقيٍّ على قطعة البيتزا الأخيرة، ويتشاطرانها إلى نصفين.

لم يكتفِ ترامب بكونه الوجه الإعلاني السابق لسلسة مطاعم بيتزا هت، ليُشارك في عام 2002 في إعلان تلفازي للترويج لسلسلة مطاعم الوجبات السريعة ماكدونالدز.

كان آخر ظهور لترامب في الإعلانات التلفازية عام 2012، حيثُ ظهر في إعلان لشركة Century 21 بمناسبة مباراة السوبر بول Super Bowl XLVII، ليسجل الرئيس الأمريكي الحالي في سجل تاريخه الحافل أنه نجم إعلانات ناجح، وممثل فاشل، قادته ثروته إلى النجومية، حتى حكم أقوى دولة في العالم.

يشار إلى أن دونالد ترامب قدم لمدة 12 عاماً برنامج تلفاز الواقع "ذي أبرنتيس"، حيث أجرى اختبارات لعدد من المرشحين للالتحاق بشركاته العملاقة، وعرفه الجميع بعبارته الشهيرة "أنت مطرود". وبدأت شعبيته بالارتفاع لدى قسم كبير من الأمريكيين الذين كانوا يشعرون بالتسلية.

ورغم فشله في التمثيل، فإن الرئيس الأمريكي عُرف بظهوره في أعمال فنية مهمة.

من بين هذه الأعمال الفنية "Home Alone"، إضافة إلى الطفل ماكولي كولكين، الكوميديا "زولاندر" وأيضاً بن ستيلر، وأسبوعان مسبقاً، وهيو غرانت وفيلم "شهرة" لوودي آلن، ومسلسل "أمير بيل إير" مع ويل سميث.

اقرأ أيضاً :

بحجة إيران.. هل يغزو ترامب العراق؟