"مرآة ذكية" تُشخص وتُعالج عيوب الوجه وفروة الرأس

مع التقدم التقني الذي يشهده العالم، وخاصة فيما يتعلق بالأجهزة الأكثر قرباً من الإنسان، تم الإعلان مؤخراً في اليابان عن مرآة ذكية، سيتمكن المستخدم من خلالها من التعرف على العيوب التي قد تصيب الجلد في منطقة الوجه، وفروة الرأس.

SmartMirrorMakeup

المرآة الذكية التي أعلنت عنها شركة "باناسونيك" اليابانية، موجهة بشكل خاص لمراكز التجميل حيث ستقوم المرآة، وبحسب ما أعلنته "باناسونيك" على موقعها الرسمي، وتابعه "الخليج أونلاين"، بتقديم اقتراحات لمعالجة عيوب البشرة وإخفائها، وليس مجرد رصد هذه العيوب فحسب.

Sequence 02.Still005

وبحسب موقع "إنجاديت" التقني، تعتبر المرآة الذكية الجديدة ثورة تقنية في مجال التجميل، تعمل على مسح بشرة المستخدم، ومعالجة مشاكلها، من خلال التشخيص الدقيق وتقديم الحل الأمثل في معالجة العيوب وإخفائها، من خلال معطيات أولية عن المتوفر في الأسواق المحلية، دون إهدار للوقت أو المال.

اقرأ أيضاً :

أردوغان: نحتاج دعم الخليج ونرفض "دولة" بشمال سوريا

وأوضحت الشركة اليابانية أنها عقدت اتفاقاً مع أشهر الماركات العالمية في عالم التجميل، حيث سيتضمن الاتفاق تقديم الاستشارات العامة ودمجها في العقل المشغل للمرآة، إضافة إلى وضع موادها الأولية في الجهاز، وتقديمها كعينات جاهزة للمستخدمين يمكن استخدامها مباشرة لمعالجة عيوب الوجه وفروة الرأس.

panasonic_virtual_make_up_mirror

وتطمح "باناسونيك" إلى أن تكون المرآة معالجة بشكل عام لجميع العيوب وخاصة إزالة الوشم، من خلال إضافة جهاز يقوم بأخذ صورة مقطعية كاملة للوشم، ومعالجته مباشرة بشكل آلي.

maxresdefault

الجدير بالذكر أن المرآة الذكية عُرضت حالياً في أشهر مراكز التجميل في طوكيو، مع تنبيه المستخدم إلى أن المرآة جاهزة للعمل بنسبة 90%، وأن نسبة الخطأ فيها 10%، مع تأكيد معالجة نسبة الخطأ خلال الربع الثاني من العام الجاري.

3023312_orig