رغم خماسية بايرن.. مدرب أرسنال يرفض اعتزال التدريب نهائياً

رفض المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، الفرنسي أرسين فينغر، الجمعة، فكرة اعتزاله عالم التدريب في حالة رحيله عن فريقه الحالي، مؤكداً أنه سيبحث عن فريق آخر يتولى تدريبه.

وفي مؤتمر صحفي، قال فينغر (67 عاماً): "سأحسم مستقبلي التدريبي بشأن الاستمرار مع أرسنال أو الرحيل عنه إما في شهر مارس/آذار أو أبريل/نيسان المقبلين".

وأضاف: "أعلم أن الخسارة من بايرن ميونيخ الألماني بهدف مقابل خمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا مؤلمة على الجماهير، وكذلك على اللاعبين، وأنا شخصياً، لكن هذا لا يعنى أنني سأعتزل التدريب بنهاية الموسم".

وأوضح فينغر أن "العمل لمدة 20 عاماً في مكان واحد يجعلك مرتبطاً به بشكل مختلف؛ ولذلك فأنا حريص على ضمان أن يكون الفريق فى أيدٍ أمينة؛ سواء كنت أنا المدرب أو اسماً مختلفاً".

اقرأ أيضاً :

شاهد: بايرن يدمر شباك أرسنال.. وريال مدريد يعبر نابولي بثلاثية

وعن مباراة بايرن ميونيخ الألماني، مساء الأربعاء، قال فينغر: "كنا في وضع مثالي في الشوط الأول، لكن بمجرد خروج كوسيلني من الملعب بسبب الإصابة فقدنا السيطرة على مجريات الأمور داخل أرض الملعب".

وتعرض أرسين فينغر لحملة انتقاد واسعة، وصلت إلى مطالبة الجماهير بضرورة رحيله عن صفوف الفريق، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه أمام بايرن ميونيخ، ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة أبطال أوروبا.