• العبارة بالضبط

"عنابي" الجمباز يواصل تدريباته المكثّفة استعداداً لكأس العالم

يواصل المنتخب القطري استعداداته المكثّفة لخوض منافسات بطولة كأس العالم للجمباز الفني في نسختها العاشرة، التي تستضيفها الدوحة، في الفترة ما بين 22 و25 مارس/آذار الجاري، بأكاديمية "أسباير" القطرية، بمشاركة لافتة.

واختار الجهاز الفني للمنتخب القطري للعبة لاعبين اثنين ولاعبة واحدة لخوض منافسات البطولة، التي تنطلق الأربعاء المقبل؛ وهم: أحمد الدياني، وأحمد نبيل، وجنا الكيكي.

ويشارك الثنائي أحمد نبيل، وجنا الكيكي، في البطولة العالمية للمرة الأولى؛ أملاً في اكتساب المزيد من الخبرة، وتطوير المستوى الفني، في ظل الاحتكاك المتوقع مع أفضل نجوم العالم في اللعبة.

ويخوض لاعبو المنتخب القطري التدريبات على فترتين؛ صباحية ومسائية، بقاعة مركز التدريب للجمباز، وسط حالة معنوية مرتفعة، لتحقيق نتائج وأرقام مميزة في منافسات البطولة.

اقرأ أيضاً :

"beIN".. إمبراطورية توجت قطر على عرش الإعلام الرياضي بالشرق الأوسط

بدورها شددت أمينة السر المساعدة للاتحاد القطري للجمباز، عبير البوعينين، على أن اللجنة المنظّمة أنهت كافة الاستعدادات لاستضافة النسخة العاشرة من كأس العالم للجمباز الفني.

وأضافت البوعينين، في تصريح صحفي نقلته وكالة الأنباء القطرية، أن اللجنة المنظّمة لديها ثقة كبيرة في قدرة كافة العاملين باللجان المختلفة على إنجاز المطلوب، منوّهة بأن التنظيم سيكون "على أعلى مستوى".

وأسند الاتحاد الدولي للجمباز إلى قطر مهمة تنظيم البطولة العالمية للعام العاشر على التوالي؛ ما يشير إلى الثقة الكبيرة في قدرة الدولة الخليجية على استضافة الأحداث والمنافسات العالمية.

وتوقعت المسؤولة القطرية أن يحقق لاعبو "العنابي" نتائج مميزة في البطولة العالمية، في ظل التطور الكبير الذي طرأ على اللعبة في قطر في الفترة الأخيرة.