• العبارة بالضبط

بالصور.. الإمارات تفتح شهية شباب الخليج للسيارات الكلاسيكية

اختتمت مساء السبت فعاليات معرض الإمارات لتجهيزات السيارات المعدلة "كاستم شو"، في أبوظبي، بمشاركة خليجية واسعة، من عشاق السيارات القديمة والكلاسيكية.

وشارك في المعرض الذي انطلق الخميس الماضي، مئات الشركات المتخصصة في تعديل السيارات من مختلف دول العالم، بلغ عددها 200 شركة تنتمي لنحو 12 دولة.

وذكر مدير "سوق الحراج" المختص بالسيارات والمشارك في المعرض، أحمد جمعة المشرخ، أن منصة السوق في المعرض لاقت استحساناً وإقبالاً كبيرين من الزوار منذ الساعات الأولى للافتتاح، بحسب صحفية "الاقتصادي" الإماراتية.

اقرأ أيضاً :

الهاشمي يتهم العبادي بـ"إبادة الموصل" ويطالب بفتح تحقيق دولي

وأضاف الحراج أن المعرض "يوفر فرصة جيدة للزوار عشاق السيارات، وبناء علاقات عمل قوية، من خلال إتاحة قنوات مباشرة للتواصل بين موردي وتجار منتجات التعديل والغيار، والمشترين والمستهلكين النهائيين".

4

ويعتبر المعرض أحد أكبر الفعاليات المخصصة لتجهيزات السيارات والدراجات المعدلة بمنطقة الشرق الأوسط.

وفي سياق مسابقات المعرض، فقد أحرز هواة كويتيون خمس جوائز متنوعة على أرض المعارض بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكانت الجوائز من نصيب حمد الخارجي وحمد الخالدي من (فريق الكويت للسيارات القديمة)، وعلي مشعان وأحمد بوعركي (مشاركة خاصة).

2

وعبر رئيس (فريق الكويت للسيارات القديمة)، طارق الطريقي، عن سعادته بفوز عضوين من (فريق الكويت للسيارات القديمة)، الذي تأسس عام 2003 وحصولهما على الجائزة في المشاركة الأولى للفريق في المعرض، الذي وصفه بأنه "الأبرز في منطقة الشرق الأوسط"، بحسب وكالة الأنباء الكويتية.

1

وانطلقت فعاليات المعرض الخميس الماضي، وتضمنت عرضاً لأحدث منتجات تعديل السيارات وخدماتها عبر عدد من الأجنحة الدولية، واشتملت على عروض للسيارات الكلاسيكية والدفع الرباعي وجولات القيادة الاستعراضية.