• العبارة بالضبط

قائد "أسود الأطلس" باقٍ مع يوفنتوس حتى عام 2020

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، الجمعة، تعاقده بشكل نهائي مع مدافع الفريق الكروي، الدولي المغربي مهدي بن عطية حتى يونيو/حزيران 2020.

وقال النادي عبر موقعه الإلكتروني، إنه تم الاتفاق مع اللاعب ومسؤولي بايرن ميونيخ الألماني على كل التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد، والتي لم يتم الكشف عن قيمتها.

وانتقل قائد المنتخب المغربي الشهير بـ"أسود الأطلس" إلى صفوف يوفنتوس، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من بايرن ميونيخ، وكان يتضمن عقده المبرم بين الناديين بنداً يقضي بالتعاقد النهائي مع المدافع، نهاية هذا الموسم.

وشارك بن عطية (30 عاماً) في 18 مباراة بقميص يوفنتوس منذ انتقاله إليه، في مختلف البطولات المحلية والقارية التي خاضها الفريق هذا الموسم.

اقرأ أيضاً :

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

وتأهل يوفنتوس إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد تخطيه عقبة موناكو في "المربع الذهبي"، حيث سيواجه ريال مدريد الإسباني، في الـ3 من يونيو/حزيران المقبل في مدينة "كارديف" الويلزية.

كما يتصدر فريق "السيدة العجوز" جدول ترتيب الدوري الإيطالي (الكالتشيو) برصيد 76 نقطة، وبات على أعتاب خطوات من التتويج باللقب، هذا بالإضافة إلى تأهله لنهائي كأس إيطاليا حيث سيواجه لاتسيو؛ ما يعني أنه قد يتوّج بـ"الثلاثية التاريخية" هذا الموسم.