فاجعة بالخليج.. وفاة 4 أشقّاء وإصابة 5 آخرين بحادث بالكويت

فاجعة جديدة أصيبت بها أسرة "العويهان" الكويتية، في حادث سير أودى بحياة 4 أشقاء، وأصاب 5 آخرين، بعد مضي 5 أشهر على حادث احتراق مركب في بحر الخيران، ومصرع 6 من أفراد هذه العائلة.

وحلّت الفاجعة بأسرة "العويهان"، بحسب صحيفة "الرأي" الكويتية، السبت، عندما اصطدمت 4 سيارات، مساء الخميس الماضي، على شارع الخليج، مخلّفةً وفاة 4 أشقّاء، تراوحت أعمارهم ما بين 10 و17 عاماً، في حين لحقت الإصابات بـ 5 آخرين.

وأضافت الصحيفة أن الفاجعة أبكت الكويت والخليج بأسره إثر انتشار خبر ما حصل.

وحسب الصحيفة، كان الضحايا والمصابون قد أمضوا يومهم في مباراة كرة قدم جمعتهم، وخلال عودتهم إلى أحضان أسرتهم لم تُكتب لهم النجاة؛ نتيجة حصول حادث السير.

اقرأ أيضاً :

"منتدى الدوحة" ينطلق الأحد وقضايا اللاجئين تتصدر أجندته

وهرع رجال دوريات الأمن والمرور وفنّيّو الطوارئ الطبية والإطفاء إلى مكان الحادث، ليتبيّن أن 4 أشقّاء من أسرة واحدة قضوا نحبهم بعد احتراق سيارتهم بفعل الاصطدام، في حين أصيب 5 من أشقّائهم وأقاربهم، وتمّ إسعافهم إلى المستشفى الأميري.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني أن أعمار المصابين من 9 سنوات إلى 21 عاماً، وتم استدعاء رجال الأدلّة الجنائية لمعاينة جثث المتوفَّين، ونقلها إلى الطب الشرعي، في حين أُدخل المصابون العناية المركّزة، مشيراً إلى أن "وزارة الداخلية فتحت تحقيقاً في الحادث المروّع؛ للوقوف على أسبابه وملابساته".

وأطلق ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسم "حادث العويهان".