• العبارة بالضبط

نجمان يغادران صفوف ريال مدريد في "ميركاتو" الصيف

مع اقتراب الموسم الكروي الحالي من نهايته، يستعدّ اثنان من نجوم نادي ريال مدريد الإسباني للرحيل عن ملعب "سانتياغو برنابيو"، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر "راديو كولومبيا"، أن صانع ألعاب ريال مدريد، خاميس رودريغيز، توصّل إلى اتفاق أوليّ مع إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ من أجل العمل تحت إمرة المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو، بداية من الموسم المقبل.

ورغم عدم اعتماد المدرب الفرنسي زيدان عليه في التشكيلة الأساسية هذا الموسم، فإن خاميس كان دائماً في الموعد حين كان يتم الدفع به، حيث أحرز 5 أهداف في آخر 4 مباريات شارك فيها، من بينها هدفه في شباك برشلونة في الكلاسيكو الذي خسره ريال مدريد على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة (2-3).

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

بدورها، أكّدت صحيفة "ماركا" الإسبانية تلك التقارير، منوّهة بأن خاميس رودريغيز سوف يودّع ملعب "سانتياغو برنابيو"، حين يستقبل ريال مدريد، مساء اليوم، إشبيلية، في الجولة السابعة والثلاثين من المسابقة المحلية.

وأشارت إلى أن لاعباً آخر سوف يغادر صفوف ريال مدريد، وهنا يدور الحديث حول المدافع البرتغالي بيبي، الذي رفض عرضاً من "هيبي فورتشن" الصيني، وفضّل الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

ويرغب بيبي في الاستمرار في ملاعب القارة الأوروبية؛ من أجل الوجود في تشكيلة منتخب بلاده في مونديال روسيا، صيف العام المقبل.

ودافع بيبي عن ألوان ريال مدريد منذ 10 أعوام كاملة، وكان يُعدّ أحد الأعمدة الرئيسية في خط دفاع الفريق الملكي، إلى جانب القائد سيرجيو راموس؛ لكن الإصابات عصفت به، كان آخرها أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، ضمن منافسات الليغا، أوائل شهر أبريل/نيسان المنصرم.