ميسي باقٍ لسنوات مع برشلونة.. تعرّف على موعد تجديد عقده

زفت صحيفة كاتالونية بشرى سارة لجماهير نادي برشلونة الإسباني، وذلك فيما يتعلق بتجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وضمان استمراره ضمن صفوف الفريق الأول لأطول فترة زمنية ممكنة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، الثلاثاء، أن النجم الأرجنتيني سوف يمدد عقده مع برشلونة؛ لكن التوقيع على العقود سوف يتأجل إلى يوليو/تموز المقبل.

وأضافت الصحيفة الكاتالونية أن الإعلان عن تجديد عقد "البرغوث" الأرجنتيني سوف يتأجل إلى ما بعد الإعلان عن هوية المدرب الجديد الذي سيخلف لويس إنريكي في قيادة "البلوغرانا".

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة لا يُوجد لديها أي قلق على الإطلاق بشأن استمرار ميسي، كما أنها تعتقد بأن استمرار اللاعب في قلعة "كامب نو" مسألة واضحة لا جدال ولا نقاش فيها.

ولفتت إلى أن ميسي، الذي سوف يُكمل عامه الـ30 في يونيو/حزيران المقبل، يرغب أيضاً في مواصلة مشواره الكروي مع النادي الذي حقق معه جملة من الألقاب المحلية والقارية والعالمية.

اقرأ أيضاً :

عاشتها الجماهير العربية.. ليلة استثنائية لـ"الملك رقم 10"

وشددت الصحيفة الكاتالونية على أن تجديد عقد ميسي سوف يكون بعد شهرين من الآن؛ نظراً لظروف التفاوض مع المدرب الجديد الذي يُعتقد على نطاق واسع بأنه المدير الفني الحالي لأتلتيك بلباو، إرنستو فالفيردي.

ولفتت إلى أن المدرب الجديد لن يُكشَف عن هويته إلا بعد نهائي كأس ملك إسبانيا الذي يجمع بين برشلونة وألافيس على ملعب "فيثنتي كالديرون"، في الـ27 من مايو/أيار الجاري.

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

وأثار تأخر إدارة برشلونة في تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني مخاوف جماهير البلوغرانا من احتمالية رحيل ميسي إلى أحد الأندية الثرية في القارة الأوروبية، وخاصة باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي وتشلسي الإنجليزيين.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو/حزيران من العام المقبل، وتخشى جماهير برشلونة من إمكانية مغادرته ملعب "كامب نو"، في ظل التقارير التي تتحدّث عن استيائه من ضعف الإدارة الحالية، وعدم قدرتها على الدفاع عن النادي بالشكل المطلوب على الصعيدين المحلي والقاري.

وحقّق ميسي، الملقّب بـ "البرغوث"، العديد من البطولات والألقاب، حيث تُوّج بلقب الدوري الإسباني (8 مرات)، وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا (4 مرات) في كل منهما، وكأس السوبر الإسباني (7 مرات)، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية (3 مرات) في كل منهما.