• العبارة بالضبط

نجم يوفنتوس يُحذّر ريال مدريد: حفل التتويج بالألقاب بدأ

أشعل الظهير البرازيلي لنادي يوفنتوس الإيطالي، داني ألفيس، الأجواء مع جماهير ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة الفريقين وجهاً لوجه في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونشر الظهير الدولي البرازيلي صورة لفريقه بعدما توّج يوفنتوس، الأربعاء، بلقب كأس إيطاليا، على حساب لاتسيو، بثنائية نظيفة، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة روما.

وكتب ألفيس على حساباته الرسمية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي: "حفل التتويج بالألقاب بدأ"، في رسالة تحذيرية إلى فريق المدرّب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويحمل ريال مدريد لقب البطولة القارّية، ويأمل أن يكون أول نادٍ في تاريخ المسابقة ينجح في التتويج بلقب "الأميرة الأوروبية" في نسختين متتاليتين، وذلك منذ إقرار دوري أبطال أوروبا بمسمّاه الجديد.

ويلتقي فريق "السيدة العجوز" و"الملكي" في مدينة كارديف الويلزية، في الـ 3 من الشهر المقبل؛ من أجل الصراع على الظفر بـ "أمجد الكؤوس الأوروبية".

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

تجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس نجح في الحفاظ على لقب كأس إيطاليا للمرة الثالثة على التوالي، ليصل إلى لقبه رقم 12 في المسابقة المحلية.

وكان ألفيس عزّز صفوف يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد رحيله مجاناً عن صفوف برشلونة، الغريم التقليدي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد؛ إثر مسيرة حافلة بالألقاب والبطولات على مختلف الصُّعد المحلية والقارية والعالمية.