• العبارة بالضبط

مصائب أرسنال عند برشلونة فوائد.. تعرّف على التفاصيل

يضع نادي برشلونة الإسباني استعادة خدمات لاعبه السابق، هيكتور بيليرين، من صفوف أرسنال الإنجليزي، على رأس أهدافه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الخميس، أن الصفقة المحتملة لإدارة برشلونة؛ الخاصة بالحصول على خدمات الظهير الأيمن لأرسنال الإنجليزي، هيكتور بيليرين، سوف تنخفض قيمتها في حال لم يتأهّل الفريق اللندني إلى النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الكاتالونية، أن فرص ضمّ برشلونة لأحد ناشئيه السابقين وخرّيجي مدرسة "لا ماسيا" سوف تزداد إن لم يتأهّل "المدفعجية" إلى "أمجد الكؤوس الأوروبية".

وأشارت إلى أن أرسنال سوف يكون مجبراً على تخفيض القيمة السوقية لظهيره الأيمن في حال غاب عن المشاركة في "الأميرة الأوروبية"، التي يُشارك فيها بصفة منتظمة منذ عام 1997، ما يعني أن فرص برشلونة سوف تكون كبيرة في هذه الحالة.

وعانى برشلونة من أزمة في مركز الظهير الأيمن بعد رحيل الظهير البرازيلي داني ألفيس إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في انتقالات صيف عام 2016، ولم يستطع الشاب سيرغي روبيرتو تغطية مكانه بالشكل المطلوب، إضافة إلى عدم اعتماد المدرّب لويس إنريكي على أليكس فيدال.

اقرأ أيضاً :

شاهد: ليلة كروية للتاريخ ستبقى في أذهان عشاق "المستديرة"

وطيلة الأشهر الماضية، ربطت وسائل الإعلام الإسبانية والبريطانية، برشلونة بلاعبه السابق، وراجت تقارير صحفية حول طلب إدارة أرسنال الحصول على 50 مليون يورو.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهّلة إلى دوري أبطال أوروبا؛ وذلك قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة المحلية.

وتوّج تشيلسي رسمياً بلقب البريميرليغ، وضمن توتنهام هوتسبير إنهاء المسابقة كوصيف للبطل، بينما يحتلّ مانشستر سيتي المركز الثالث.