• العبارة بالضبط

حفل وداع خاص ينتظر إنريكي في آخر مبارياته مع برشلونة

قرّر مسؤولو وأنصار نادي برشلونة الإسباني إقامة حفل وداع خاص للمدير الفني للفريق الكروي الأول، لويس إنريكي؛ وذلك على ملعب "كامب نو"، على هامش مباراة إيبار، في ختام منافسات الموسم الحالي للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

ووفقاً لموقع النادي الإلكتروني، سترفع لافتة كبيرة في ملعب المباراة تحمل شعار "للأبد، واحد منّا"، في إشارة إلى إنريكي، الذي قرّر الرحيل عن النادي في نهاية الموسم.

وستكون مباراة الأحد هي آخر مباراة يخوضها لويس إنريكي مع فريقه برشلونة على ملعب "كامب نو".

أما آخر مباراة سيشرف عليها إنريكي على رأس القيادة الفنية لبرشلونة فستكون في الـ 27 من مايو/أيار الجاري، أمام ألافيس، في نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "فيثنتي كالديرون".

اقرأ أيضاً :

شاهد: ليلة كروية للتاريخ ستبقى في أذهان عشاق "المستديرة"

ولم يكشف مسؤولو النادي الكاتالوني حتى الآن عن هوية المدير الفني الجديد الذي سيتولّى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وسط تزايد الحديث حول مدرّب أتلتيك بلباو؛ إرنستو فالفيردي.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 87 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد، وسيكون مطالباً بتحقيق الفوز في اللقاء الأخير، بشرط هزيمة غريمه الملكي؛ من أجل التتويج بلقب الموسم الحالي.

وحقّق إنريكي، منذ تولّيه تدريب برشلونة، العديد من الألقاب؛ هي: الدوري الإسباني (الليغا)، وكأس ملك إسبانيا (مرتين) في كل منهما، وكذلك كأس السوبر الإسباني، والسوبر الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، بواقع مرة لكل بطولة.