قبل الإعلان عنه.. "OnePlus 5" يسجل مئات آلاف الطلبات المسبقة

قبل ثلاثة أيام من الإعلان الرسمي عنه، حقق جهاز "OnePlus 5" أكثر من 300 ألف طلب مسبق على مواقع الشراء الإلكترونية في أمريكا والصين، إضافة إلى عدد من دول قارة آسيا.

ويُتوقّع لهاتف "OnePlus 5"، الذي تصنّعه شركة "وان بلس" الصينية، أن يحقق عدداً كبيراً من المبيعات حول العالم؛ نظراً للمواصفات الفريدة التي سيتضمنها الجهاز، والاتفاقيات التي عقدتها "وان بلس" مع شركات عالمية متخصصة في صناعة التكنولوجيا الحديثة، وفي مقدمتها "إل جي".

ووفقاً لموقع "سي نت" التقني، سيتم الكشف عن جهاز "OnePlus 5" في المؤتمر الذي ستقيمه شركة "وان بلس" في الصين، في 21 يونيو/حزيران الجاري، في حين أكد الموقع أن هذا المؤتمر سيعقبه في اليوم الثاني مؤتمر آخر في الهند؛ للحديث بشكل أكبر عن الهاتف، والمزايا المخصصة للهند.

الهاتف الصيني المرتقب سيأتي بميزات فريدة؛ من بينها إمكانية التقاط الصور في الظلام بدقة عالية، بفضل الكاميرا المزدوجة التي سيتضمنها الجهاز، فضلاً عن المزايا التي أضافتها الشركة لأحدث نظام من "آندرويد"، الذي سيعمل به الجهاز.

إلى ذلك أكدت مصادر الشركة المواصفات التي تم تسريبها سابقاً، والتي أشارت إلى أن الجهاز سيعمل بنظام "آندرويد نوجا" 7.1، مع معالج "Snapdragon 835" الذي تصنعه شركة "كوالكوم" الأمريكية، مع ذاكرة وصول عشوائي "8 جيجابايت"، والتي ستمنح الجهاز قدرة متميزة في الأداء.

في حين أشارت المصادر إلى أن بطارية الجهاز تم صنعها بشكل يجمع بين الأمان التام في الاستخدام، والشحن الطويل مع العمل المستمر للجهاز، والتي ستأتي بقدرة 3000 ملي أمبير.