الهلال السعودي يتأهب لإعلان تعاقده نهائياً مع السوري خربين

اقتربت إدارة نادي الهلال السعودي، من الحصول على خدمات المهاجم السوري عمر خربين، بصورة نهائية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن إدارة "الزعيم" باتت قاب قوسين أو أدني من الإعلان رسمياً عن التوقيع مع المهاجم السوري، قادماً من صفوف الظفرة الإماراتي، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن الجهاز الفني لبطل "الثنائية المحلية"، صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم إستوديانتيس الأرجنتيني، لوكاس فياتري، رغم وجوده ضمن قائمة المدربين الذين قدمهم المدرب رامون دياز.

وأشارت إلى أن الجهاز الفني للهلال السعودي أبدى تخوفه الشديد من مستوى فياتري، بعدما تراجع معدله التهديفي، على غرار صفقة البرازيلي ليو بوناتيني.

ولفتت إلى أن إدارة "الزعيم" شرعت في رحلة البحث عن مهاجم آخر ضمن خيارات الأرجنتيني رامون دياز ليكون بجانب السوري عمر خربين.

اقرأ أيضاً :

آخرهم "عموري".. جائزة اللاعب الأفضل في آسيا تتكلم "خليجياً"

ووفقاً لوسائل إعلام سعودية،، فإن رغبة خربين قربته كثيراً من اللعب للهلال بداية من الموسم المقبل، بعد أن وصلته العديد من العروض المغرية لناديه الظفرة الإماراتي.

ولعب خربين 6 أشهر على سبيل الإعارة للهلال السعودي في النصف الثاني من الموسم المنقضي.

وأحرز المهاجم السوري عدداً لا بأس به من الأهداف، أسهمت بشدة في تتويج الهلال بثنائية الدوري السعودي و"كأس خادم الحرمين الشريفين"، للمرة الأولى في تاريخه، إضافة لبلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث سيُلاقي العين الإماراتي في قمة "الزعيمين".