"الفرعون الصغير" على أعتاب "أنفيلد".. محمد صلاح ليفربولي!

يخضع نجم خط هجوم نادي روما الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، للكشف الطبي، الثلاثاء المقبل، في نادي ليفربول الإنجليزي؛ تمهيداً لإعلان التعاقد معه بصورة رسمية.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، الأحد، أن الفرعون المصري صلاح سوف يخضع للكشف الطبي في ليفربول، الثلاثاء المقبل، وذلك بعد مفاوضات طويلة بين الناديين، شهدت الكثير من الشدّ والجذب.

وقدم ليفربول عرضاً لروما بقيمة 28 مليون جنيه إسترليني (36 مليون دولار)، وهو ما قوبل بالرفض من قبل إدارة الذئاب الإيطالية، التي وضعت مبلغ 40 مليون جنية إسترليني (51 مليوناً و650 ألف دولار) للتنازل عن خدمات الدولي المصري نهائياً.

اقرأ أيضاً:

بعد برشلونة.. "القطرية" تُثبت ريادتها بشراكة طويلة مع الفيفا

وقدم صلاح موسماً استثنائياً مع نادي العاصمة الإيطالية، وسجّل 15 هدفاً، وصنع 13 في الدوري المحلي "الكالتشيو"، وشكّل ثنائياً متميزاً مع المهاجم البوسني إدين دزيكو.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن صفقة انتقال "الفرعون الصغير" إلى ملعب أنفيلد رود، نهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً:

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

ولعب محمد صلاح ضمن صفوف "المقاولون العرب" في مصر، قبل رحيله إلى صفوف بازل السويسري، ومن ثم الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي في عهد المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، الذي أعاره لفيورنتينا الإيطالي، قبل أن يستقر مع "ذئاب روما"، ويتألق بشدة على صعيد إحراز الأهداف وصناعتها.

وفي حال تمت الصفقة بنجاح، فإن محمد صلاح سيعود مجدداً إلى أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يأمل هذه المرة في ترك بصمته الخاصة، حيث لم يمنحه المدرب البرتغالي سابقاً الفرصة الكافية لإثبات قدراته وإبرازها مع "البلوز"، وسرعان ما وافق على إعارته إلى "الفيولا".