شاهد: جماهير إيطاليا تلقي دولارات مزيّفة على دوناروما "الخائن"

قامت بعض الجماهير الإيطالية العاشقة لنادي ميلان، والموجودة في بولندا لمتابعة مباريات منتخب بلادها، ضمن كأس أمم أوروبا تحت 21 عاماً، بإلقاء الدولارات المزيّفة تجاه الحارس الدولي الشاب، جيانلويجى دوناروما.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأحد، أن الجماهير الإيطالية قامت بإلقاء دولارات مزيّفة نحو الحارس دوناروما أثناء مباراة منتخب بلاده أمام الدنمارك.

وألقت الجماهير الإيطالية الأموال المزيّفة على دوناروما في مرماه، في إشارة لتهكّمها بقراره بـ "ترك ميلان والركض وراء الأموال"، كما رفعت الجماهير لافتة كتب عليها "دولاروما"، الأمر الذي دفع حكم اللقاء لإيقاف المباراة لمدة دقيقتين.

اقرأ أيضاً:

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

وقال مدير عام نادي ميلان، ماركو فاسوني، إن الإدارة عرضت على اللاعب تجديد عقده مع زيادة كبيرة وملحوظة في المقابل المادي الذي يتقاضاه، لكنه رفض العرض.

وأضاف: "وكيل اللاعب مينو رايولا أبلغني بقرار دوناروما بعدم تجديد العقد مع ميلان. إنه قرار نهائي اتخذه الحارس".

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن عرض ميلان تضمّن حصول دوناروما، البالغ من العمر 18 عاماً، على 5 ملايين يورو (5.6 ملايين دولار) في الموسم الواحد؛ ما يُعادل 10 أضعاف ما يتقاضاه أحد المعلمين على مدار حياته.

اقرأ أيضاً:

آخرهم "بوغبا".. رياضيون كبار تشرفوا بزيارة الأراضي المقدسة

واستحوذ دوناروما على الصفحات الأولى للصحف الإيطالية، وملأت صوره المواقع الإلكترونية، وأصبح لفظ "خائن" هو الأكثر انتشاراً على منصات التواصل والشبكات الاجتماعية.

ويُنظر إلى دوناروما على أنه المرشح الأول لخلافة المخضرم جان لويجي بوفون في حراسة المنتخب الإيطالي، بعد الاعتزال المتوقع للأخير عقب نهائيات كأس العالم المقبلة، في روسيا، صيف العام المقبل.