عقوبة مغلظة لأحد لاعبي الهلال السعودي بسبب "سناب شات"!

أعلن نادي الهلال السعودي، الأحد، معاقبة لاعب الفريق الأول، عبد الله الزوري؛ بسبب سوء استخدامه موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، دون الإعلان عن العقوبة.

وذكر موقع النادي الرسمي على الشبكة العنكبوتية، وعلى حساباته في مختلف منصات التواصل، أن مجلس إدارة نادي الهلال فرض عقوبة مغلظة على عبد الله الزوري، وفقاً للائحة الداخلية المعمول بها؛ وذلك لسوء استخدامه أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

ووضع الزوري صورتين لزميليه محمد الشلهوب ونواف العابد وتصويرهما مع إحدى المشجعات وكتب تعليقاً طريفاً عليهما، وهو ما أغضب إدارة الهلال بعد هجوم من متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم اللاعب اعتذاره لزميليه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً في الوقت ذاته أنه لم يقصد الإساءة على الإطلاق.

DCoDUBLXgAEQIqi

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد حددت الـ10 من أغسطس/آب المقبل، موعداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد، في حين سيتم تحديد موعد انطلاق مسابقة كأس ولي العهد في وقت لاحق.

اقرأ أيضاً:

إثر "الزلزال الخليجي".. امتعاض واسع لإدخال الرياضة في دهاليز السياسة

وظفر الهلال بلقب دوري "جميل" قبل جولتين من نهاية المسابقة المحلية، وجاء أهلي جدة وصيفاً بفارق كبير من النقاط، يليه النصر ثالثاً واتحاد جدة رابعاً، في حين هبط ناديا الوحدة والخليج إلى الدرجة الأولى، وتأهل في المقابل الفيحاء وأحد، وضمِن الباطن استمراره بعد ملحق مع نجران.

وتوّج الهلال أيضاً بكأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه في النهائي على أهلي جدة محققاً "الثنائية التاريخية"، في حين حقق اتحاد جدة لقب كأس ولي العهد، حيث سيواجه "الزعيم" في كأس السوبر السعودي، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في يناير/كانون الثاني 2018.