تحتضنه الإمارات.. طرح تذاكر مونديال الأندية 2017

أطلقت اللجنة المنظمة المحلية، الاثنين، تذاكر بطولة كأس العالم للأندية، التي تحتضنها الإمارات أواخر العام الجاري، تحديداً في الفترة ما بين 6 و16 ديسمبر/كانون الأول 2017، وذلك للمرة الثالثة، بعد عامي 2009 و2010.

وبات بإمكان عشاق "الساحرة المستديرة"، في مختلف أنحاء العالم، شراء تذاكرهم عبر موقع الفيفا على الشبكة العنكبوتية، حيث تبدأ أسعار تذاكر البطولة من 20 درهماً إماراتياً للفئة الثالثة.

وتجري التحضيرات للبطولة على قدم وساق، حيث يشكل إعلان اليوم عن انطلاق مبيعات التذاكر للعموم محطة رئيسية في مسيرة البطولة.

من جانبه قال مدير البطولة في اللجنة المنظمة المحلية، عارف حمد العواني: "نسير حسب البرنامج الزمني الذي تم وضعه، وذلك من خلال عمل منظّم من كافة النواحي، منذ إطلاق الشعار الرسمي في أبريل/نيسان الماضي".

58ecf1e6c361884d778b466f

وأضاف في تصريحات صحفية قائلاً: "تم طرح التذاكر الخاصة والحصرية لمستخدمي بطاقات فيزا، والتي شهدت إقبالاً منقطع النظير"، داعياً الجماهير لشراء التذاكر ومشاهدة فريقهم المفضّل في الإمارات.

ويحتضن ملعبا مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، واستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، منافسات مونديال الأندية، حيث ستجري المباراة الافتتاحية في مدينة العين؛ بمواجهة بين بطل الدوري الإماراتي الجزيرة، وبطل قارة أوقيانوسيا.

اقرأ أيضاً:

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

وأضحى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد آخر المتأهّلين إلى مونديال الأندية في الإمارات، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا؛ إثر فوزه على يوفنتوس الإيطالي في نهائي كارديف بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبات الفريق الملكي أول نادٍ أوروبي يتأهل إلى كأس العالم للأندية لموسمين متتاليين، في حين يملك أوكلاند سيتي النيوزيلندي رقماً قياسياً بمشاركته في البطولة العالمية للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه بدوري أبطال أوقيانوسيا.

وكان فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد توّج بلقب النسخة الماضية، التي أقيمت في اليابان، بفوزه على كاشيما أنتلرز الياباني بنتيجة (4-2)، بعد التمديد إلى الأشواط الإضافية.