مكافآت مالية للاعبي نادي الكويت بعد "الرباعية التاريخية"

منحت إدارة نادي "الكويت" الكويتي مكافآت مالية كبيرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد تتويجهم بأربعة ألقاب، وذلك في الموسم الكروي المنقضي، في سابقة لم تحدث في تاريخ الكرة الكويتية.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي "الكويت" على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، الاثنين، عن قيمة المكافأة المالية، كما نشر تصريحات لبعض اللاعبين تتضمن شكراً لمجلس الإدارة على الدعم الكبير للفريق، إضافة إلى التعهد بحصد مزيد من الألقاب والبطولات في قادم المواعيد والاستحقاقات.

وحصل كل لاعب في الكويت على 66 ألف دولار نظير الحصول على ألقاب كأس السوبر والدوري المحلي وكأس ولي العهد وكأس أمير الكويت، في موسم استثنائي للفريق تحت قيادة المدرب الوطني محمد عبد الله.

اقرأ أيضاً :

بعد برشلونة.. "القطرية" تُثبت ريادتها بشراكة طويلة مع الفيفا

على صعيد متصل، تقرر انطلاق تدريبات "الكويت" استعداداً للموسم الجديد، منتصف يوليو/تموز المقبل، في حين لم يحسم بعد مصير المدرب محمد عبد الله، وسط تقارير تشير إلى رغبة إدارة النادي في التعاقد مع مدرب "أجنبي".

واستغنى بطل "الرباعية التاريخية"، التي لم يسبق لأي نادٍ كويتي الظفر بها في موسم واحد، عن مهاجمه السوري فراس الخطيب، والمغربي عادل ارحيلي، بعد انتهاء عقديهما، في حين يسابق النادي الكويتي الزمن من أجل حسم صفقة التعاقد مع السوري حميد ميدو، والبرازيلي باتريك فابيانو.