بعد شد وجذب.. خربين "هلالي" مقابل 7 ملايين يورو

توصل نادي الهلال السعودي، الاثنين، إلى اتفاق مع الظفرة الإماراتي، يقضي بحصول "الزعيم" على المدة المتبقية من عقد المهاجم السوري عمري خربين مع الأخير، ومن ثم الظفر بخدماته بصورة نهائية.

وذكرت تقارير صحفية أن إدارة الهلال السعودي، دفعت قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم السوري المتألق للنادي الإماراتي، التي تُقدر بـ7 ملايين يورو.

وبناءً على الاتفاق، سوف يتقاضى خربين راتباً سنوياً مع "الزعيم" يصل إلى خمسة ملايين ريال سعودي؛ أي ما يُعادل 1.35 مليون دولار، كما أن عقده الجديد مع بطل "الثنائية المحلية" سوف يمتد أربعة أعوام.

بدوره أكد المهاجم السوري انتقاله نهائياً إلى صفوف "الزعيم"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

ولعبت رغبة خربين دوراً هاماً في إتمام صفقة انتقاله نهائياً للهلال بداية من الموسم المقبل، بعد أن وصلته عديد من العروض المغرية لناديه الظفرة الإماراتي، بعد نهاية فترة إعارته.

اقرأ أيضاً :

أحدهما يُلقب بـ"العقيد".. سوريان يتألقان في ملاعب السعودية

ودافع خربين عن ألوان الهلال السعودي مدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وتحديداً في النصف الثاني من الموسم المنقضي، وأبدى تمسكه بالبقاء مع الفريق الأزرق.

وأحرز المهاجم السوري عدداً لا بأس به من الأهداف، أسهمت بشدة في تتويج الهلال بثنائية الدوري السعودي و"كأس خادم الحرمين الشريفين"، للمرة الأولى في تاريخه، إضافة إلى بلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث سيُلاقي العين الإماراتي في قمة "الزعيمين".