• العبارة بالضبط

الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع الحارس العُماني الحبسي

يسعى نادي الهلال السعودي جاهداً للحصول على خدمات حارس ريدينغ الإنجليزي، الدولي العُماني علي الحبسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية، الأحد، أن إدارة "الزعيم" تسعى بقوة للظفر بخدمات الحارس العُماني علي الحبسي، لتعزيز صفوفه؛ استعداداً للموسم الكروي المقبل.

تحرك الهلال يأتي بعد سماح الاتحاد السعودي لكرة القدم لأندية دوري "جميل" للمحترفين بالتعاقد مع "الحارس الأجنبي"، علاوة على قرار رفع عدد اللاعبين المحترفين الأجانب إلى ستة بدلاً من 4، انطلاقاً من الموسم الجديد.

ونظراً لمنافسته بقوة على مختلف المسابقات والبطولات المحلية والقارية، يُمني "الزعيم" النفس بالتعاقد مع حارس آخر؛ لإشعال المنافسة مع حارسه الحالي عبد الله المعيوف.

ورفض الحبسي سابقاً فكرة الرحيل عن ملاعب الكرة الإنجليزية والانتقال إلى البطولة السعودية، مبدياً رغبة قوية في استمرار تجربته الاحترافية في القارة العجوز.

اقرأ أيضاً :

بعد برشلونة.. "القطرية" تُثبت ريادتها بشراكة طويلة مع الفيفا

وكانت صحيفة "البيان" الإماراتية قد ذكرت السبت، أن حارس مرمى الأهلي الإماراتي، ماجد ناصر، تلقّى عرضاً من إدارة الهلال السعودي للدفاع عن شباكه في الموسم الجديد.

وأشارت إلى أنه من الصعب بمكان موافقة النادي الجديد على عرض "الزعيم"، خاصة أن الفريق تنتظره تحديات محلية جمّة في الموسم المقبل، إضافة إلى المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا 2018.

اقرأ أيضاً :

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

تجدر الإشارة إلى أن "الهلال"، الملقّب بـ"الزعيم"، حقّق ثنائية الدوري السعودي وكأس الملك للمرة الأولى في تاريخه، الموسم الماضي، كما بلغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وحددت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم الـ10 من أغسطس/آب المقبل موعداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد.