• العبارة بالضبط

تغريدة تُشعل حرباً كلامية بين عشاق النجمين ميسي ورونالدو

أشعلت تغريدة للحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، حرباً كلامية بكل ما تحمله الكلمة من معنى بين عشاق النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واحتفاءً بعيد ميلاده الثلاثين، قدم الحساب الرسمي لـ"أمجد الكؤوس الأوروبية"، السبت، تهنئة للبرغوث الأرجنتيني؛ ما أثار حفيظة أنصار "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتساءل الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا إن كان ميسي يُعد "أفضل لاعب في العالم"، وهو ما لم يعجب جماهير رونالدو التي ترى أنه أفضل من منافسه الأرجنتيني.

وأبدت جماهير برشلونة استغرابها الشديد من قيام الحساب الرسمي لـ"ذات الأذنين" بوضع علامة استفهام؛ لكون الدولي الأرجنتيني يُعد دون أدنى شك "اللاعب الأفضل في العالم بلا منازع"، في حين تمسكت جماهير رونالدو برأيها مؤكدة أن "صاروخ ماديرا" لا يوجد من ينازله على لقب "الأفضل" في الساحة الأوروبية والعالمية.

اقرأ أيضاً :

بات "أيقونة".. حكاية 400 هدف أحرزها رونالدو بقميص ريال مدريد

وقاد رونالدو فريقه ريال مدريد للظفر بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي المنقضي، في حين اكتفى ميسي بالفوز مع برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا.

وبذلك بات رونالدو قاب قوسين أو أدنى من الفوز بجائزة "الكرة الذهبية"، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة، لأفضل لاعب في العالم.

وفي حال توّج رونالدو رسمياً بالكرة الذهبية الخامسة في مسيرته الاحترافية، فإنه سيُعادل بذلك الرقم القياسي المسجل باسم البرغوث الأرجنتيني؛ ما يزيد حدة التنافس بين النجمين في قادم المواعيد والاستحقاقات الكروية المقبلة.