اتفاق بين اتحاد جدة والزمالك لتمديد إعارة "كهربا" موسماً

توصل ناديا اتحاد جدة السعودي والزمالك المصري، إلى استمرار إعارة النجم محمود عبد المنعم الشهير بـ"كهربا"، موسماً إضافياً في صفوف "العميد".

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، الثلاثاء، أن مندوب اتحاد جدة في العاصمة المصرية القاهرة، عبد الله شرف الدين، توصل لاتفاق مع رئيس الزمالك، مرتضى منصور، يقضي باستمرار "كهربا" ضمن صفوف الفريق السعودي موسماً إضافياً.

وأضافت الصحيفة المصرية، أن 2.5 ملايين دولار سوف تدخل خزينة الزمالك مقابل الموافقة على استمرار كهربا ضمن صفوف الفريق السعودي.

وأشارت إلى أن جلسة الاتفاق بين الجانبين عقدت في الساحل الشمالي، وامتدت حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، بحضور أحمد يحيى وكيل أعمال الدولي المصري.

ولفتت إلى أن عبد الله شرف الدين طالب مرتضى منصور بالسماح له بالحصول على موافقة مجلس إدارة ناديه على الاتفاق الذي تم بينهما لتوقيع العقود وإتمام الصفقة بصورة نهائية.

اقرأ أيضاً:

أحدهما يُلقب بـ"العقيد".. سوريان يتألقان في ملاعب السعودية

وكان رئيس الزمالك المصري قد طلب في تصريحات سابقة، الحصول على مبالغ مالية تتراوح ما بين 40 و60 مليون دولار مقابل الاستغناء عن خدمات "كهربا"، بعد تألّق الأخير مع "الفراعنة" خلال كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الغابون مطلع العام الحالي؛ ما أثار سخرية واسعة على منصّات التواصل الاجتماعي.

ونجح كهربا في التألّق مع اتحاد جدة، الموسم الماضي، وتمكّن من تسجيل 16 هدفاً في مسابقة الدوري السعودي، ليحتل المركز الثالث في قائمة هدّافي الموسم، بعد السوري عمر السومة، مهاجم أهلي جدة (24 هدفاً)، والغيني إسماعيل بانغورا، مهاجم الرائد (18 هدفاً).

ويُعدّ "كهربا" أحد أبرز نجوم الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، وأشاد به المدرّب الأرجنتيني دييغو سيميوني، على هامش المباراة الودّية التي جمعت بين أتلتيكو مدريد الإسباني واتحاد جدة على ملعب "الجوهرة المشعة"، في ظل الذكرى التسعين لتأسيس "العميد".