• العبارة بالضبط

بعدما رزق بطفلين.. رونالدو يترك معسكر البرتغال وكأس القارات

حصل النجم كريستيانو رونالدو على إذن من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، والمدير الفني للمنتخب الأول فيرناندو سانتوس، عقب خروج "أبطال أوروبا"، مساء الأربعاء، من الدور نصف النهائي لكأس القارات على يد تشيلي بركلات الترجيح.

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك": "كنت في خدمة المنتخب كما يحدث دائماً بجسدي وروحي، حتى علمت بولادة طفلي الاثنين".

وبذلك يقر الدون البرتغالي بأنه رزق بطفلين، بعد التزامه الصمت طويلاً حول تقارير صحفية أشارت إلى أن نجم ريال مدريد الإسباني ينتظر توأماً.

تجدير الإشارة إلى أن رونالدو أصبح أباً للمرة الأولى في يوليو/تموز 2010، ومنذ ذلك الوقت لم يتم الكشف عن هوية والدة نجله كريستيانو جونيور.

وفي عام 2011 أفيد أن أم الطفل طالبة بريطانية تعرف عليها "الدون" في 2009، خلال إحدى زياراته للولايات المتحدة الأمريكية، وأنجبت طفلهما حينما كانت تبلغ من العمر 20 عاماً فقط، لكن الفتاة تخلت عن حقوقها الشرعية والإنسانية في أمومة كريستيانو جونيور مقابل الحصول على 10 ملايين جنيه إسترليني دفعها لها النجم البرتغالي.

وأوضح رونالدو أنه حصل على موافقة بالسفر إلى البرتغال، وعدم المشاركة الأحد في المباراة الترتيبية لكأس القارات؛ لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

وأبدى "صاروخ ماديرا" سعادته الكبيرة؛ لأنه سيكون برفقة طفليه للمرة الأولى، على الرغم من ولادتهما مطلع يونيو/حزيران الجاري، حيث فضل المشاركة مع "برازيل أوروبا" في كأس القارات، التي خاض خلالها 4 مباريات، أحرز خلالها هدفين أحدهما من ضربة جزاء.

اقرأ أيضاً :

بعد برشلونة.. "القطرية" تُثبت ريادتها بشراكة طويلة مع الفيفا

وسيحظى رونالدو ببعض الراحة إثر موسم طويل ومرهق مع ناديه ومنتخب بلاده، قبل انطلاق فترة الاستعداد للموسم الجديد الخاصة بكبير العاصمة الإسبانية، وتحديداً في الـ10 من يوليو/تموز المقبل.

ومن المرجح أن ينضم "CR" لصفوف الفريق الملكي، في جولة الولايات المتحدة الأمريكية الصيفية، اعتباراً من الـ23 من الشهر المقبل، حيث سيخوض خلالها ثلاث مباريات أمام قطبي مدينة مانشستر، إضافة إلى الغريم التقليدي برشلونة الإسباني.

ولم يُعرف بعد مصير رونالدو بعد اتهامه رسمياً من قبل النيابة العامة الإسبانية بالتهرب من دفع ضرائب، تُقدر بنحو 15 مليون يورو تقريباً، في الفترة ما بين عامي 2011 و2014، وتلويح "الدون" بالرحيل عقب نهاية كأس العالم للقارات.