• العبارة بالضبط

شاهد: البرتغال بغياب رونالدو تقتنص "برونزية" كأس القارات

اقتنص منتخب البرتغال، الأحد، المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للقارات لكرة القدم، المقامة حالياً في روسيا؛ إثر فوزه على نظيره المكسيكي في المباراة الترتيبية.

وقلب "أبطال أوروبا" تأخّرهم أمام المكسيكيين بهدف إلى فوز بهدفين، إذ انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يحرز البرتغال الهدف الثاني في الشوط الأول الإضافي.

وتقدّم منتخب المكسيك بهدف لاعب البرتغال، لويس نيتو، بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ 55، وعادل النتيجة في الوقت القاتل قائد البرتغال بيبي، في الدقيقة الـ 91، في حين أحرز هدف الفوز أدريان سيلفا في الدقيقة الـ 104 من زمن المباراة.

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

وشهدت المباراة طرد لاعب من كل منتخب؛ لحصول كل منهما على إنذارين؛ وهما نيلسون سيميدو (البرتغال)، في الدقيقة الـ 106، وراؤول خيمينيز (المكسيك)، في الدقيقة الـ 112 من زمن المباراة.

وغاب كريستيانو رونالدو عن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني بقيادة فيرناندو سانتوس، والاتحاد البرتغالي لكرة القدم بالعودة إلى منزله؛ لرؤية طفليه المولودين حديثاً، وذلك بعد الخروج أمام تشيلي بركلات الترجيح، في الدور نصف النهائي من البطولة العالمية.