• العبارة بالضبط

بطل السعودية يغلق ملف التعاقدات المحلية ويتفرغ لـ"الأجانب"

يواصل نادي الهلال السعودي تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، الاثنين، أن إدارة الهلال السعودي أنهت اتفاقاً مع لاعب الاتفاق، حسن كادش، مقابل 8 ملايين ريال سعودي، في عقد يمتد حتى عام 2021.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن "الزعيم" يسعى من خلال تعاقده مع كادش، البالغ من العمر 24 عاماً، إلى تأمين الرواق الأيسر، خاصة بعد إصابة عبد الله الزوري، حيث من المرتقب إعلان الصفقة رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت إلى أن محمد كنو تمكن بنجاح من اجتياز الفحوصات الطبية، قبل التوقيع رسمياً على عقود انتقاله لـ"زعيم" الكرة السعودية.

اقرأ أيضاً :

الهلال يكتمل بدراً.. دوري أرقام قياسية لـ"زعيم" الكرة السعودية

ولفتت إلى أن إدارة الهلال وبعد الانتهاء من صفقة كادش، ستغلق ملف "التعاقدات المحلية"، ويتبقى التوقيع مع الحارس والمهاجم الأجنبيين؛ إذ أشارت إلى أن النادي السعودي بات قريباً من التوقيع مع الحارس العُماني علي الحبسي، رغم إعلان الأخير رغبته في استكمال عقده مع ريدينغ الإنجليزي.

ومؤخراً نجح الهلال في شراء المدة المتبقية في عقد المهاجم السوري عمر خربين مع الظفر الإماراتي، والحصول على خدماته بصورة نهائية، بداية من الموسم الكروي الجديد، بعدما دافع اللاعب عن ألوان "الزعيم" مدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في الموسم المنقضي.

اقرأ أيضاً :

شاهد.. "الخليج أونلاين" في أول ملاعب قطر المستضيفة لكأس العالم

تجدر الإشارة إلى أن "الهلال" حقّق ثنائية الدوري السعودي وكأس الملك للمرة الأولى في تاريخه، الموسم الماضي، كما بلغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وحددت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم الـ10 من أغسطس/آب المقبل موعداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد.