• العبارة بالضبط

لن تصدق.. كم يحصد رونالدو مقابل كل صورة له في "إنستغرام"؟

يحصد مشاهير كرة القدم أموالاً طائلة من وراء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها "إنستغرام"؛ إذ لم يعد الموقع الشهير مجرد مساحة لنشر الصور ومشاركة الآخرين التفاصيل اليومية؛ بل بات وسيلة مهمة لـ "جمع الثروة".

وفي هذا الجانب، كشف تقرير لمحللين مختصين بمراقبة منشورات "إنستغرام"، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نجم الكرة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، حلّ في المركز الثالث، ضمن قائمة لأكثر 10 أشخاص حصداً للمال عن كل صورة ينشرونها في موقع "تبادل الصور"، بمبلغ يصل إلى 310 آلاف جنيه إسترليني عن الصورة الواحدة.

وجاءت المغنية الأمريكية سيلينا غوميز، في المركز الأول، بمبلغ 425 ألف باوند عن الصورة، في حين حلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في المركز الثاني بمبلغ 387 ألف باوند.

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

ويُعد رونالدو أحد أبرز لاعبي "الساحرة المستديرة" في العقد الأخير، وتوّج بالعديد من الألقاب المحلية والقارية والعالمية مع ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني، وتمكن من الظفر بجائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم، 4 مرات، وبات قاب قوسين أو أدنى من التتويج بالكرة الذهبية الخامسة، في إنجاز- في حال تحقق- سيُعادل به الرقم القياسي لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقاد رونالدو منتخب بلاده للتتويج بكأس الأمم الأوروبية، صيف العام الفائت، على حساب فرنسا، في سابقة تاريخية لـ"برازيل أوروبا"، لكن "أبطال القارة العجوز"، اكتفوا بالحصول الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للقارات، التي أقيمت مؤخراً في روسيا.