اتحاد الكرة القطري يفتح باب قيد اللاعبين للموسم الجديد

قرر الاتحاد القطري لكرة القدم، الأحد، فتح باب القيد للأندية المشاركة في مختلف المسابقات للموسم الكروي الجديد (2017-2018).

وتستمر فترة القيد الأولى "الصيفية" حتى الـ30 من سبتمبر/أيلول المقبل، في حين تنطلق الثانية "الشتوية" في يناير/كانون الثاني 2018، وفقاً لوكالة الأنباء القطرية.

ويسمح لكل نادٍ بقيد 23 لاعباً في قائمة الفريق الأول، ومثلهم لفريق 23 عاماً، الذي سيشارك في البطولة الجديدة التي استحدثها اتحاد الكرة هذا الموسم.

كما يسمح لكل نادٍ بقيد 6 لاعبين من المقيمين ومشاركتهم في المباريات مع الفريق الأول، بشرط أن يكون أحدهم من فئة تحت 23 سنة.

اقرأ أيضاً :

انتصار جديد.. "تقرير غارسيا" يثبت نزاهة ملف قطر لمونديال 2022

ومطلع يونيو/حزيران المنصرم، أعلن الاتحاد القطري للعبة انطلاق الموسم الجديد بمباراة كأس الشيخ جاسم (السوبر القطري)، في الـ8 من سبتمبر/أيلول المقبل، والتي ستجمع لخويا بطل الدوري والسد بطل الكأس.

كما تحدد انطلاق مسابقة "دوري نجوم قطر"، في الـ15 من الشهر ذاته، بمشاركة 12 فريقاً، بدلاً من 14 فريقاً شاركوا في الموسم المنصرم (2016-2017).

وحدد الاتحاد الفترة ما بين الـ7 من نوفمبر/تشرين الثاني والـ19 من ديسمبر/كانون الأول المقبلين لإقامة "كأس نجوم قطر".

وتقام بطولة "كأس قطر" خلال الفترة ما بين 14 و20 أبريل/نيسان المقبل، بين الأندية أصحاب المراكز الأربعة الأولى في دوري نجوم قطر، في حين تقام بطولة كأس أمير قطر خلال الفترة ما بين 17 أبريل/نيسان و25 مايو/أيار المقبلين.