شاهد: الإصابة تُنهي مشوار ديوكوفيتش في بطولة ويمبلدون

ودّع الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الأربعاء، فعاليات بطولة ويمبلدون الدولية للتنس المقامة بإنجلترا؛ بسبب الإصابة.

وبذلك، تأهل التشيكي توماس بيرديتش إلى المربع الذهبي للبطولة على حساب ديوكوفيتش الذي لم يتمكن من استكمال المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وبعد نهاية المجموعة الأولى لم يتمكن ديوكوفيتش من استكمال بقية المباراة للإصابة، ليتم احتساب نتيجة اللقاء لصالح النجم التشيكي.

وفي مباراة ثانية، ودّع البريطاني أندي موراي البطولة ذاتها، بعد خسارته أمام الأمريكي سام كويري، في الدور ربع النهائي بمجموعتين مقابل ثلاث مجموعات، بواقع (6-3 و4-6 و7-6 و1-6 و1-6).

وبذلك، حقق كويري مفاجأة من العيار الثقيل بالإطاحة بأحد اللاعبين الذين كانوا مرشحين للتتويج باللقب.

في الجهة المقابلة، تأهل السويسري روجيه فيدرر؛ إثر تغلّبه على الكندي ميلوش راونيتش في ربع النهائي للبطولة بثلاث مجموعات نظيفة، بواقع (6-4 و6-2 و7-6).

وفي مباراة رابعة، فاز الكرواتي مارين شيليتش على لاعب لوكسمبورغ جيل مولر، الذي أطاح بالإسباني رافائيل نادال، بثلاث مجموعات لمجموعتين، بواقع (3-6 و7-6 و7-5 و5-7 و6-1).

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

وبذلك، اكتمل عقد المتأهلين إلى نصف النهائي؛ وهم: روجيه فيدرير، والكرواتي مارين سيليتش، والأمريكي سام كويري، والتشيكي توماس بيرديتش.

وتعد بطولة ويمبلدون، إحدى المسابقات الأربع الكبرى التابعة للاتحاد الدولي للتنس، وانطلقت فعالياتها في 3 يوليو الجاري، على أن تنتهي في 16 من نفس الشهر، وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائزها 16 مليون دولار.