• العبارة بالضبط

صفع بونوتشي لديبالا في نهائي كارديف وراء رحيله عن اليوفي

لا تزال صفقة انتقال ليوناردو بونوتشي من صفوف يوفنتوس إلى مواطنه ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حديث الساعة في أوساط الكرة الإيطالية.

وفي هذا الصدد، ذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية أن صفقة انتقال المدافع الدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس إلى ميلان أثارت دهشة الوسط الكروي في إيطاليا.

وأضافت الإذاعة الفرنسية أن السبب وراء رحيل بونوتشي يعود لمشادة حدثت بين شوطي نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي جمعت بين يوفنتوس وريال مدريد الإسباني، وانتهت بفوز كبير للأخير بأربعة أهداف مقابل هدف؛ ليتوّج بلقبه القاري الـ12 في "أمجد الكؤوس الأوروبية".

وأشارت إلى أن مشادة قوية حدثت بين استراحة الشوطين بين بونوتشي وزميله في خط الدفاع أندريا بارزالي في غرفة خلع الملابس؛ ما استدعى تدخل المدير الفني لـ"البيانكونيري"، ماسيميليانو آليغري؛ لتهدئة الأوضاع.

ولفتت إلى أن المشاجرة انتهت بتوجيه بونوتشي صفعة لزميله المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي كان يحاول جاهداً تهدئة الأمور وإبعاد كل منهما عن الآخر دون جدوى.

اقرأ أيضاً :

عصر الألمان.. "الماكينات" تفرض هيمنة كاملة على الكرة العالمية

والجمعة، أعلن نادي يوفنتوس انتقال مدافعه بونوتشي إلى صفوف ميلان، مقابل 42 مليون يورو، تُدفع على ثلاثة أقساط، وراتب سنوي يصل إلى 7.5 ملايين يورو.

في الجهة المقابلة، أشار ميلان في اليوم ذاته إلى أنه تعاقد مع المدافع الدولي الإيطالي، بعقد يمتد حتى عام 2022، بعد الاتفاق على كل التفاصيل المالية بين الطرفين.

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

ودافع بونوتشي عن ألوان يوفنتوس منذ 2010، وأدى دوراً أساسياً في إحرازه لقب الدوري الإيطالي في المواسم الستة الأخيرة، إضافة إلى الكأس الإيطالية في الأعوام الثلاثة الأخيرة، علاوة على بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2015 و2017.