الصفقة باتت وشيكة.. محرز يُعوَض محمد صلاح في هجوم روما

خلافاً للتوقعات بات نادي روما الإيطالي قاب قوسين أو أدنى من الظفر بنجم ليستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الجزائر، رياض محرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، السبت، أن نادي العاصمة الإيطالية روما بات قريباً من الحصول على خدمات الدولي الجزائري رياض محرز، هذا الصيف.

DEylmukXcAETBh0

وأضافت الصحيفة البريطانية أن نجم الكرة الجزائرية وافق على ارتداء قميص "ذئاب" روما، لكن إدارة ليستر سيتي لا تزال تنتظر قبول النادي الإيطالي لطلباتها المادية التي وضعتها مقابل التخلي عن رياض محرز.

ولفتت إلى أن إدارة روما أبدت استعدادها لدفع المبلغ المادي المطلوب، المُقدر بـ44 مليون جنيه إسترليني، في حين تشير التوقعات إلى أن الصفقة المرتقبة سوف يتم الإعلان عنها رسمياً خلال اليومين المقبلين.

اقرأ أيضاً :

آخرهم "بوغبا".. رياضيون كبار تشرفوا بزيارة الأراضي المقدسة

وفي حال تمت الصفقة بنجاح بين ليستر وروما، فإن رياض محرز سيكون معوّض "الفرعون المصري" محمد صلاح، الذي رحل هذا الصيف عن ملعب "الأولمبيكو"، من أجل ارتداء قميص ليفربول الإنجليزي، واللعب تحت إمرة المدرب الألماني يورغن كلوب.

وأبلغ محرز، في مايو/أيار الماضي، مسؤولي نادي ليستر سيتي الإنجليزي برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الكروي بداية من الموسم المقبل؛ من أجل خوض تجربة كروية جديدة في مسيرته الاحترافية.

وكان محرز متابعاً بقوة من عدة أندية أوروبية من العيار الثقيل، على غرار ناديي أرسنال وتشيلسي في إنجلترا، علاوة على برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

وتعاقد ليستر سيتي مع محرز قادماً من لوهافر في الدرجة الفرنسية الثانية، في يناير عام 2014، وساهم في صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) في 2015.

وفي الموسم التالي (2015-2016)، قاد محرز "ثعالب" ليستر سيتي للتتويج بلقب "البريميرليغ" للمرة الأولى في تاريخ النادي؛ ليحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل لاعب أفريقي في العام الماضي.

وقاد محرز ليستر سيتي لبلوغ دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنقضي، قبل أن يخسر رفاقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، كما منحته صحيفة "الهداف" الجزائرية جائزة أفضل لاعب جزائري لكرة القدم؛ لتألقه في الموسم المنصرم (2016-2017).