رونالدو يغيب عن لقاء "السوبر الأوروبي" أمام مانشستر يونايتد

سيفتقد نادي ريال مدريد الإسباني نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة كأس السوبر الأوروبي، أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ لعدم تعافيه من الإصابة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، أن نجم الكرة البرتغالية سيغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، على لقب كأس السوبر الأوروبي، بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدير الفني الفرنسي لنادي العاصمة الإسبانية، زين الدين زيدان، يرغب في منح رونالدو راحة؛ بسبب الضغط المتتالي في المباريات والبطولات التي خاضها، والتي كان آخرها مع منتخب بلاده في بطولة كأس القارات بروسيا، صيف هذا العام.

وأشارت إلى أن رونالدو سيغيب بذلك عن مباراة "السوبر الأوروبي"، للمرة الثانية على التوالي، حيث لم يتمكن من خوض مباراة النسخة الماضية التي كانت أمام إشبيلية الإسباني؛ لمنحه قسطاً من الراحة، بعد مشاركته في يورو 2016، وقيادته منتخب بلاده للتتويج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه.

ويعتقد أن رونالدو سيكون جاهزاً لمباراة الذهاب في كأس السوبر الإسباني أمام الغريم التقليدي برشلونة، على ملعب كامب نو، في الـ13 من أغسطس المقبل.

اقرأ أيضاً :

بات "أيقونة".. حكاية 400 هدف أحرزها رونالدو بقميص ريال مدريد

تجدر الإشارة إلى أن مباراة كأس السوبر الأوروبي بين فريقي ريال مدريد ومانشستر يونايتد ، ستقام في 8 أغسطس المقبل.

ولم يصدر نادي ريال مدريد أي بيان رسمي حول غياب رونالدو عن مباراة السوبر الأوروبي من عدمه، حتى الآن.

ويخوض الفريق الملكي مباراة "السوبر الأوروبي" بصفته بطلاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه على يوفنتوس في نهائي كارديف، في حين يشارك مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في اللقاء القاري، بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) على حساب أياكس أمستردام الهولندي.