بالصور.. شعارات جديدة لأندية إماراتية في الموسم الجديد

ستشهد النسخة المقبلة من الدوري الإماراتي لكرة القدم (دوري الخليج العربي) شعارات جديدة لبعض الأندية المشاركة، بعد قرارات الدمج التي طالت أكثر من نادٍ، خاصة في دبي والشارقة.

وعمدت أندية "شباب الأهلي-دبي" و"الشارقة الرياضي" و"الفجيرة" إلى تغيير تصاميم شعاراتها، قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

ومنتصف مايو 2017، فوجئ الوسط الرياضي الكروي في الإمارات بقرار اتخذه نائب رئيس دولة الإمارات، محمد بن راشد، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يتعلق بدمج ناديي "الشباب" و"دبي" مع "النادي الأهلي" في كيان رياضي واحد، يحمل اسم "نادي شباب الأهلي – دبي".

DE2TOSCVoAInSUH

ووفقاً للحساب الرسمي لحكومة دبي، فإن الهدف من دمج ناديي "الشباب" و"دبي" بالأهلي تحت اسم "شباب الأهلي-دبي"، يتمثل في بناء فريق منافس على الصعيدين القاري والعالمي.

اقرأ أيضاً :

دمج الأندية الخليجية.. مجازفة محسوبة لبناء فرق للمنافسة آسيوياً

وعقب قرار حاكم دبي أصدر حاكم الشارقة، سلطان بن محمد القاسمي، قراراً ينص على دمج ناديَي "الشعب الثقافي الرياضي" و"الشارقة الثقافي الرياضي" في كيان واحد يحمل اسم (نادي الشارقة الثقافي الرياضي)؛ وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الرياضة في الإمارة، وتوحيد الجهود وتضافرها خدمة للرياضات والألعاب الجماعية والفردية كافة.

3454tg

أما نادي الفجيرة، الذي سيشرف عليه فنياً أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، فقد قام بتغيير شعاره القديم؛ لمجرد التجديد، حيث سيخوض الموسم المقبل في دوري الدرجة الأولى الإماراتي.

557036.0